Menu

انطلاق مسيرة الإعمار للمنازل المهدمة كلياً بغزة

قــــــاوم / غزة / أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان د.م مفيد محمد الحساينة أن مسيرة الاعمار الفعلي لغزة انطلقت ولن تتوقف، وأن الأيام القادمة ستشهد حركة كبيرة في اعمار المنازل التي تعرضت التدمير الكلي خلال العدوان الصهيوني الأخير على القطاع .

وقال الوزير الحساينة في تصريحات صحفية من أمام أول منزل بدأ اعماره في حي الشجاعية المدمرة : " ها نحن اليوم من أمام منزل آل حرارة في حي الشجاعية المدمر نعلن انطلاقة مسيرة الاعمار الحقيقي لقطاع غزة، وأننا لن نتخلى عن مسؤوليتنا وسنواصل عملنا حتى اعادة اعمار جميع المنازل التي دمرها الاحتلال الصهيوني ".

وقال الوزير الحساينة إن الطواقم الهندسية والفنية والإدارية في وزارة الأشغال العامة والإسكان تعمل ليل نهار من أجل خدمة المتضررين وأصحاب المنازل المدمرة، مشددا على أنه أعطى تعليمات لكافة موظفي الوزارة بالتيسير على المواطنين وتسريع معاملاتهم.

وشكر الوزير الحساينة المملكة العربية السعودية ودولة قطر الشقيقة ودولة الكويت وجمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية وماليزيا كافة الدول العربية والإسلامية على جهودهم في دعم ومساندة أبناء شعبنا الفلسطيني ودعم مشاريع إعادة اعمار غزة ".

كما أبرق الوزير الحساينة بالتحية الكبيرة لأبناء شعبنا الفلسطيني ولأصحاب المنازل المدمرة والمتضررين على صمودهم وصبرهم وثباتهم، مؤكدا على أن الفرج قريب بإذن الله .