Menu

وزير الحرب الأمريكي : سنحمي الكيان ليلا نهارا

قـــــاوم / قسم المتابعة / أكد وزير الحرب الأمريكي آشتون كارتر أن دولته بكل طواقمها ومعداتها ستبقى تدافع عن الاحتلال ليلاً نهاراً  وأنها  ستواصل مساعدة الاحتلال من جميع النواحي.

وقال آشتون الذي يزور الكيان في لقاء صحفي مشترك مع وزير الحرب الصهيوني موشية بوغي يعلون "العلاقات بيننا جيدة جدا، الاحتلال بالنسبة لنا أهم دولة حليفة".

وأضاف آشتون:"سنواصل دعم الاحتلال لتبقي تدافع عن نفسها بنفسها، الاحتلال الدولة الحليفة من الدول الحليفة للولايات المتحدة التي ستحصل على طائرات اف 35 المقاتلة،  وسنواصل دعمنا لها لتطوير القبة الفولاذية التي نجحت بنسبة 90% في إسقاط الصواريخ التي أطلقت من قطاع غزة الصيف الماضي".

وأشار أن أمريكا ستزود الاحتلال بالصواريخ البالستية بعيدة المدى "هذا جزء مما نقدمه وسنمضي قدما في ذلك  فقواتنا جاهزة  لحماية الاحتلال  ليلا نهارا"

اما وزير الحرب موشية يعلون فقد قال "قمت أنا ووزير الحرب الأمريكي آشتون برحلة جوية في أجواء شمالي الاحتلال، فمن حول الاحتلال دول تتفكك ومكان تلك الدول تحل منظمات إرهابية مسلحه ليس فقط بسلاح متطور بل أيضا بايديولوجه قاتلة، وتلك المنظمات تسعي لتوجه سلاحها نحو الاحتلال؛ لذا علينا ان نقاتل المخاطر التي تحدق بنا بعقلانية".