ألوية الناصر تنظم مسير عسكري في ذكرى معركة لهيب الثأر

قـــاوم - خاص- في سياق مسيرة الإعداد والتجهيز لمجاهدي ألوية الناصر صلاح الدين في فلسطين وإحياء للذكرى الأولى لمعركة لهيب الثأر  واستعدادا لأي مواجهة قادمة مع العدو نفذت ألوية الناصر صلاح لواء غزة مسير ليلي جاب كافة شوارع محافظة غزة .

وقد انطلق المسير من منطقة المقوسى ومخيم الشاطئ وشارع الجلاء ومنطقة التوام حيث جابوا كافة الشوارع في مدينة غزة وقد حمل مجاهدينا كافة أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وخلال المسير قام المجاهدين بتوزيع الحلوى علي المارة بمناسبة قرب عيد الفطر.

وقوبل مجاهدي ألوية الناصر صلاح الدين بكل ترحيب من أبناء شعبنا الفلسطيني في شوارع غزة تأكيدا على إلتفاف جماهيرش عبنا حول خيار المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني . 

وأكد الأخ المجاهد "أبو أسامة " احد القيادة الميدانين لألوية الناصر صلاح الدين بمدينة غزة أن هذا المسير والانتشار جاء ليبعث برسالة إلي قادة العدو الصهيوني بان المقاومة جاهزة وعلى أهبة الاستعداد للتصدي والرد على أي عدوان صهيوني .

وأكد الأخ " أبو أسامة "على أن تهديدات العدو التي يطلقها لا تخيف شعبنا ولا مقاومته وأن العدو بات يدرك قوة المقاومة وإصرارها على مواجهته وهزيمته .

وقال أبو عطايا الناطق العسكري أن ألوية الناصر صلاح الدين ماضية في جهادها ومقاومتها حتى النصر والتمكين ودحر الاحتلال الصهيوني عن كافة فلسطين وليس غزة فقط.

بدورهم ابدي المجاهدين الذين شاركوا بهذا المسير الجاهزية للدفاع عن قطاعهم الحبيب بكل ما اتو من قوة في مواجهة العربدة الصهيونية وإستكمال عملية التحرير وصولا لتطهير المقدسات في قدسنا الحبيب .

لمتابعة باقي الصور على الرابط

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=226