Menu

هجومان بالضفة: إصابة 3 جنود بجروح خطيرة

قــــــاوم / قسم المتابعة / أصيب ثلاثة جنود بجروح إحداها شديدة الخطورة، إثر هجوم بالرصاص استهدفهم قرب مستوطنة في نابلس، في حين انفجرت عبوة ناسفة قرب مستوطنة أخرى في رام الله، مساء اليوم الإثنين.

وأفادت وسائل إعلام صهيونية، أن سيارة فلسطينية مرت بسرعة قرب مركبة يستقلها جنود بالقرب من مستوطنة “شفوت راحيل” المقامة على أراضي نابلس، ثم أطلق أحد ركابها النار على مركبة الجنود، ما أدى لإصابة ثلاثة جنود بجروح خطيرة، وصفت حالة أحدهم بالميئوس منها.

وبين إعلام الاحتلال، أن طائرة عسكرية نقلت المصابين لتلقي العلاج، كما تم استدعاء قوات كبيرة إلى المنطقة وإغلاقها بحثًا عن المهاجمين، فيما أكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية قريوت المجاورة لموقع العملية.

وفي رام الله، أكدت مصادر صهيونية أن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من مركبة مستوطنين في مستوطنة “بيت إيل”، تبعها إطلاق نار، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال أغلقت الشارع المجاور لمخيم الجلزون القريب من المستوطنة، كما حلق طيران الاحتلال بشكل مكثف فوق القرى الشرقية لرام الله، فيما وجه نشطاء دعوات لأصحاب المحلات التجارية في المنطقة المجاورة لمستوطنة “بيت إيل” لإزالة أشرطة الكاميرات بسبب توقعات بمصادرتها من قبل الاحتلال.