لجان المقاومة : أسطول الحرية الثالث رسالة إصرار على أحقية شعبنا بالحياة بلا حصار

قـــاوم – خاص- أشادت لجان المقاومة في فلسطين بجهود القائمين على أسطول الحرية الثالث الساعي لكسر الحصار المفروض على قطاع غزة وحذرت العالم من جريمة قد يرتكبها العدو الصهيوني المجرم بحق المشاركين بعد التهديدات الإرهابية الصادرة من قادة العدو الصهيوني .

وإعتبرت لجان المقاومة أن أسطول الحرية الثالث رسالة إصرار على أحقية شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة بالحياة الحرة بلا حصار ومساندة من قبل أحرار العالم له في قضاياه المحقة في وجه الإحتلال الصهيوني .

وقالت لجان المقاومة ان الحصار الظالم على قطاع غزة وبعد تسعة أعوام قد فشل في أهدافه الخبيثة ولم يكسر إرادة شعبنا الفلسطيني بالتمسك بحقوقه ومقاومته رغم ما تعرض له شعبنا خلال الحصار من إرهاب دموي خلال ثلاثة حروب إرهابية شنها العدو الصهيوني ولقد آن الآوان أن يكسر الحصار ويزول إلى غير رجعة .

وتقدمت لجان المقاومة بالتحية لكافة المشاركين في أسطول الحرية الثالثة وفي مقدمتهم الرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي في تتويج لمواقفه الداعمة والمساندة لفلسطين ومقاومتها ومشروعها التحرري .

وطالبت لجان المقاومة جماهير أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم للمشاركة في دعم شعبنا الفلسطيني عبر إنهاء الحصار الظالم على قطاع غزة .