وتعتبره مشاركة في الحصار وزيادة في الأعباء الحياتية على اللاجئ الفلسطيني

لجان المقاومة تطالب الأنروا بالتراجع عن قراراتها الظالمة بتقليص الخدمات للاجئين

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين : -

لجان المقاومة تطالب الأنروا بالتراجع عن قراراتها الظالمة بتقليص الخدمات للاجئين وتعتبره مشاركة في الحصار وزيادة في الأعباء الحياتية على اللاجئ الفلسطيني

طالب لجان المقاومة في فلسطين وكالة الغوث اللاجئين الفلسطينيين بالتراجع الفوري عن قراراتها بتقليص الخدمات الواجب توفرها للاجئ الفلسطيني في كافة أماكن تواجده .

وإعتبرت لجان المقاومة أن هذه الخطوات والقرارات الجائرة والتعسفية بحق اللاجئ الفلسطيني تمسه في النواحي المهمة والملحة لحياته على الصعيد الصحي والتعليمي والوظيفي كطعنة في ظهر اللاجئ الذي ينتظر العودة إلى وطنه الذي هجر منه بقوة الإرهاب الصهيوني .

وحذرت لجان المقاومة من أن تكون تلك الإجراءات والتقليصات الظالمة مقدمة لمخطط يستهدف قضية اللاجئين الفلسطينيين تحت هجج واهية ومرفوضة بما يشكله من عدوان مباشر على جوهر قضية اللاجئين بإنجاز حق العودة لكل اللاجئين إلى ديارهم .

وأوضحت لجان المقاومة أن هذه الإجراءات الظالمة بتقليص الخدمات للاجئ الفلسطيني وخاصة في قطاع غزة تعتبر بمثابة مشاركة في الحصار الجائر وزيادة في أعباء الحياة القاسية للاجئ الفلسطيني .

وطالبت لجان المقاومة وكالة الأنروا القيام بوظيفتها التي قامت من أجلها وضرورة توفير الدعم اللازمة لبرامجها المختلفة  من أجل تعزيز صمود اللاجئين في المخيمات وتحسين ظروفهم الحياتية حتى تحقيق عودتهم إلى ديارهم .

لجان المقاومة – ألوية الناصر صلاح الدين

 

اليوم الثلاثاء 29 شعبان 1436 هــ - 16 يونيو 2015م