للإطلاع على سير العمل وتشييد بإدارته

قيادة لجان المقاومة تزور مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار

 قـــاوم – خاص - زار وفد رفيع من قيادة لجان المقاومة كان في مقدمته الأستاذ حيدر الحوت " أبومحمد " عضو القيادة المركزية والأخ عدلي زنون " أبو محمود " عضو القيادة المركزية مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار بمدينة رفح للإطلاع على سير العمل به .

وكان في إستقبال وفد لجان المقاومة مدير المستشفى الدكتور عاطف الحوت وطاقم الإدارة  حيث رحب مدير المستشفى بوفد لجان المقاومة وأشاد بمواقف لجان المقاومة الوطنية مثمنا دورها في مختلف الميادين في خدمة القضية الفلسطينية.

وقام وفد لجان المقاومة برفقة مدير المستشفى بجولة على أقسام المستشفى المختلفة للإطلاع على سير العمل داخل الأقسام المتعددة .

وأشاد وفد لجان المقاومة بإدارة مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار التي تعمل في ظروف صعبة بالرغم من الحصار الظالم المفروض على شعبنا الفلسطيني .

وأكد وفد لجان المقاومة على ضرورة إقامة مستشفى مركزي في مدينة رفح لحاجتها الملحة وخاصة بعد المأساة التي عاشتها رفح في مجزرة يوم الجمعة الأسود حيث توقف بشكل شبه كامل الخدمات الصحية بفعل العدوان الصهيوني وتعرض مستشفى ابو يوسف النجار للاستهداف من قبل الصهاينة .

وفي ختام الزيارة قدم وفد لجان المقاومة درع المقاومة للدكتور عاطف الحوت مدير المستشفى على جهوده في خدمة شعبنا متمنين له التوفيق والسداد في مهمته المباركة  .



 









 لمتابعة باقي الصور على الرابط التالي :-

 http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=219