Menu

تفاصيل جديدة في جريمة قتل الفتى أبوخضير بالقدس

قاوم/ كشف المتورطون في إعدام الشهيد محمد أبوخضير تفاصيل جديدة حول جريمتهم، وذلك خلال الجلسة السابعة عشر التي جرت أمس في القدس المحتلة.

وتم خلال الجلسة بث شريط أعاد فيه الجناة تمثيل الجريمة، وقد تابع المتهم الرئيسي يوسف بن ديفيد الشريط بصمت دون أن يعلق عليه كما فعل في المرات الماضية، رغم أنه ظهر وهو يدعو معاونيه إلى التأكد من قتل الشهيد محمد قائلاً، “اقضوا عليه جيدًا لأن لديه سبعة أرواح”.

كما أظهر الشريط أحد الفتيين القاصرين المشاركين في الجريمة وهو يطلب من بن ديفيد قتله، فرد بن ديفيد، “اقض عليه”.

ووفقًا لمركز “كيو برس” الإعلامي بالقدس، فقد تواصل تضارب أقوال المشاركين في الجريمة، فبينما قال الصهيوني بن ديفيد سابقًا إن أحد الفتيين القاصرين خنق أبوخضير بعد خطفه، نفى الفتى ذلك وقال إنه وجه لكمات لأبو خضير في منطقة الصدر والقلب.

هذا وتظاهر عشرات الفلسطينيين قبالة قاعة المحكمة رافعين اللافتات والشعارات المتضامنة مع أهل الشهيد، ومطالبين بمحاسبة القتلة.

وكان بن ديفيد والفتيين اختطفوا الفتى أبوخضير من شعفاط شمالي القدس بتاريخ 2/تموز من العام الماضي، ثم أحرقوه حيًا، وقد أدت هذه الجريمة لاندلاع احتجاجات ومظاهرات في القدس ومواجهات عنيفة مع الشرطة وتبعها عمليات دهس وطعن لمستوطنين واعتداءات من المستوطنين على الفلسطينيين بالقدس.