الألوية : نعاهد شيخنا "أبوعطايا" بحفظ وصايا الشهداء والمضي على طريق المقاومة والجهاد

قـــاوم - خاص- قال " أبو عطايا" الناطق باسم ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة أن الألوية تمضي بثبات في طريق العزة والمقاومة على خطى قائد ومؤسسها الشيخ جمال أبو سمهدانة " أبوعطايا" تحفظ حقوق شعبنا وثوابته الراسخة وترفع راية قتال الصهاينة لتحرير البلاد وتطهير المقدسات .

وأكد الناطق بإسم ألوية الناصر صلاح الدين مع العام التاسع على إستشهاد قائدنا وشيخنا وفارس إنتفاضة الأقصى وأسد بيت المقدس "أبوعطايا" تستحضر ذاكرة شعبنا ومجاهدينا و سائر الأمة تاريخاً حافلاً من زمن الانتصارات وسيرة مقاومة وجهاد رفعت رؤوس كل العرب والمسلمين وإرتوت بدماء شهدائها أرضنا المباركة وأثمرت إنتصاراً تلو الإنتصار .

وشدد " أبو عطايا " على أن الشهيد القائد " جمال أبو سمهدانة" زرع في قلوب مجاهدي الألوية وكافة أبناء شعبنا الأبي حب الوطن والشهادة والتمسك بطريق المقاومة والجهاد في سبيل الله وزرع الرعب والخوف والموت في قلوب الصهاينة عبر سلسلة عملياته البطولية والنوعية.

وقال الناطق بإسم ألوية الناصر صلاح الدين عرفنا القائد الشهيد شيخنا أبا عطايا قائدا متحديا ومتحفزا لقتال أعداء الله والإنسانية فامضي كل حياته لم تلن له قناة و لم يغمد له سيف وإستمر في مقدمة الصفوف يجاهد بكل ما يملك من إمكانيات سلاحه الإيمان الراسخ بحتمية النصر .

وأوضح " أبو عطايا " أن الشيخ الشهيد جمال أبو سمهدانة كان هدفا للصهاينة ولطالما سعوا للنيل منه خلال انتفاضة الأقصى بسبب عملياته وضرباته الموجعة للعدو الصهيوني وأبرزها تفجير دبابة الميركافاة وعمليات إقتحام المغتصبات الصهيونية .

وأضاف الناطق بإسم الألوية أننا نعاهد شهيدنا وقائدنا ومؤسس ألويتنا "أبا عطايا " أن نحفظ الأمانة ووصية الشهداء بالتمسك بخيارهم وبندقيتهم المقاتلة حتى التحرير أو الشهادة .