الاحتلال يعتقل 15 مواطنًا من أنحاء متفرقة بالضفة

قاوم - الضفة المحتلة –اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر الثلاثاء، 15 مواطنًا، ونفذت حملة مداهمات في أنحاء متفرقة من الضفة المحتلة، بينهم قيادي بارز في حركة الجهاد بمخيم جنين.

مخيم جنين

 اعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت القيادي في حركة الجهاد خالد صالح أبوزينه (50عاما)، المعروف بأبو صالح، ونجله رياض (17عاما)، بعد مداهمة منزله في المخيم.

وأفادت مصادر محلية، أنه اندلعت مواجهات واسعة عقب اقتحام قوات الاحتلال للمخيم تخللها إطلاق كثيف للقنابل الغازية والأعيرة النارية، ما أوقع إصابات بالاختناق، فيما امتدت المواجهات لمناطق مختلفة من المخيم وصولا لمحيط المستشفى الحكومي.

في الخليل

 ذكرت مصادر أمنية أن الاحتلال اعتقل الفتى محمد سالم صالح الرازم (17 عاما) بعد اقتحام منزل عائلته وتفتيشه في مدينة الخليل.

وأشارت المصادر إلى أن آليات عدّة تابعة لجيش الاحتلال داهمت مدينة يطّا وبلدة بيت أمر والشيوخ وحلحول، وأقامت حواجز عسكرية على مداخلها.

في نابلس

أغلقت قوات الاحتلال مساء أمس مدخل بلدة برقة شمال المدينة شمال الضفة، بذريعة إلقاء زجاجة حارقة على دورية للاحتلال.

وأفادت مصادر إعلامية، أن دوريات للاحتلال وصلت إلى المدخل الغربي للبلدة، ونفذت أعمال تمشيط واسعة في المدينة، لافتةً إلى أنها أغلقت المدخل الرئيس لللبدة، ومنعت المواطنين من الدخول للبلدة أو الخروج منها.

في رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم شابًا خلال اقتحامها لبلدة سلواد شرق المدينة الواقعة وسط الضفة المحتلة.

وأوضح مصدر محلي، أن الاحتلال اعتقل الشاب براء إبراهيم حامد (20 عاما) بعد مداهمة المنزل وتحطيمه للأثاث وتفجير الباب الخارجي وإخضاعه للتحقيق الميداني، وجرى نقله إلى جهة مجهولة.