العدو يداهم منزلا في جنين ويعتقل 5 ببيت لحم

جنين – لجان المقاومة - داهمت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم  الأربعاء، منزل مواطن في قرية رابا جنوب شرق جنين، واعتقلت شابا وأربعة فتية من بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات العدو داهمت منزل المواطن عدنان فايز بزور وفتشته، واستجوبت ساكنيه بعد اقتحامها لقرية رابا.

ونصبت قوات العدو الليلة الماضية، حاجزا عسكريا بالقرب من الجامعة العربية الأميركية، وشرع الجنود بتوقيف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها. 

وفي سياق ذي صلة، اعتقلت قوات العدو الصهيوني اليوم الأربعاء، شابا وأربعة فتية من بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني، أن قوات العدو اعتقلت فجرا خالد وائل عيسى (22 عاما)، ومحمد يوسف عطوان (16 عاما)، وامير رائد الزياح (15 عاما)، بعد دهم منازلهم وتفتيشها.

وأشار منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر احمد صلاح، إلى أن العدو اعتقل كلا من كرم زكري صبيح (15 عاما)، ومروان باجس صبيح (15 عاما)، لافتا إلى أن قوات العدو طالبت ذوي الفتية من التوقيع على ورقة تقر باعتقالهم لكنهم رفضوا ذلك، كما حدث مع المواطن يوسف عطوان .

وأضاف صلاح ان قوات العدو وزّعت فجرا بيانًا موقعًا من قائد منطقة مجمع مستوطنة غوش عتصيون يهدد فيه أهالي الخضر بانه سيعتقل أطفالهم وحرمانهم منهم بحجة استمرار إلقاء الحجارة على سيارات المستوطنين.

وأكد أن بلدة الخضر تتعرض منذ فترة إلى هجمة شرسة من قوات العدو تخللها الاقتحامات المتكررة وتفتيش المنازل واعتقال الشبان والفتية والذي وصل عددهم خلال أسبوع ماض 14 فتى وعدد من الشبان.