Menu

لجان المقاومة : القدس إسلامية موحدة ونتانياهو وكيانه إلى زوال

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين

لجان المقاومة : القدس إسلامية موحدة ونتانياهو وكيانه إلى زوال

أكدت لجان المقاومة أن تصريحات المجرم نتانياهو أن القدس المحتلة ستبقى تحت السيادة الصهيونية وأنها عاصمة الشعب اليهودي بمثابة الإمعان في العجرفة والبلطجة الصهيونية التي لن تردعها الا القوة المسلحة .

وقالت لجان المقاومة عقيدتنا وإيماننا الراسخين أن القدس إسلامية موحدة , لا تقبل القسمة أو التجزئة وأن الإحتلال الصهيوني الغاشم إلى زوال , حيث يعيش كيان العدو حالة تضاد مع الجغرافيا والتاريخ , بالرغم من محاولاته البائسة في التزييف والتزوير والسرقة وعمليات التهويد .

وأضافت لجان المقاومة أن ساعة النصر على العدو الصهيوني تقترب , بإصرار وصمود شعبنا ومقاومته , وستفشل كل المخططات الصهيوني , وستزول أوهام نتانياهو وكبار حاخامات الصهاينة , فلا مقام ولا أمان لهم في فلسطين .

وأوضحت لجان المقاومة بأن تصريحات المجرم نتانياهو , تعد تخلي واضح عن مسار التسوية , وتكشف النوايا الصهيونية التوسعية , وهذا هو ديدن الصهاينة فالمماطلة وكسب الوقت لإتمام إجراءات الإحتلال والإستيطان هو ما يمارس خلال 20 عاما من المفاوضات العبثية .

وطالبت لجان المقاومة بالتوقف الفوري عن مسار المفاوضات , والتي لا تخدم ولن تخدم مسيرة قضية فلسطين واضحة المعالم , والقائمة على الحق الثابت لشعبنا الفلسطيني , هذا الحق يحتاج إلى القوة لإسترجاعه وتطهير المقدسات وتحرير الوطن.

ودعت لجان المقاومة لمواجهة خطاب نتانياهو من خلال التمسك بخيار المقاومة , وتفعليها في كل الوطن , وتعزيز الوحدة الفلسطينية ونبذ الفرقة , حتى لا نعطي مبررا إضافيا للعدو الصهيوني الذي يتمادى في تهويد القدس المحتلة وتدنيس الأقصى المبارك  .

لجان المقاومة – ألوية الناصر صلاح الدين

اليوم الاثنين 30 رجب 1436هــ - 18 مايو 2015م