Menu

لجان المقاومة : الوحدة والمقاومة هما الطريق لإستعادة فلسطين وإزالة أثار النكبة

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في الذكرى الـ67 للنكبة الفلسطينية:

لجان المقاومة : الوحدة والمقاومة هما الطريق لإستعادة فلسطين وإزالة أثار النكبة  

قالت لجان المقاومة أن الذكرى الــ 67 للنكبة الفلسطينية تأتي وحجم المؤامرة ضد شعبنا وأمتنا تزداد وتتسع عبر محاولات تستهدف تصفية القضية الفلسطينية ,وإسقاط حقوق شعبنا والتنازل عن ثوابت القضية .

وأكدت لجان المقاومة على أهمية الوحدة الفلسطينية خلف خيار الجهاد والمقاومة , والتصدي للمشروع الصهيوني , الذي يستهدف وجودنا ويستهدف أرضنا ومقدساتنا , بإعتبارهما ركيزتان مهمتان لإستعادة فلسطين , فما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة .

وأضافت لجان المقاومة أن كل حلول التسوية هي في صالح العدو الصهيوني , وأن كافة المبادرات السياسية هي على حساب الحق الفلسطيني الثابت في كل فلسطين من بحرها إلى نهرها فهي ملك للفلسطينيين وحدهم , وهي أرض وقف إسلامي لا يملك أي كان التنازل أو التفريط بذرة تراب من أرضها المباركة .

وأوضحت لجان المقاومة أن أبناء شعبنا الفلسطيني , وهو يحيي الذكرى 67 للنكبة  يتذكرون حجم الهمجية الصهيونية , وعنف التآمر البريطاني و الأمريكي , فقد تكالبت الدول الغربية بكل جبروتها لإقامة الكيان الصهيوني على أرض فلسطين، حماية لعمليات نهب الثروات والسيطرة على مقدرات أمتنا بضرب قلب العالم الإسلامي ألا هو فلسطين .

وأضافت لجان المقاومة بأن الذكرى الـ67 للنكبة تتزامن مع  مخططات العدو الصهيوني عن بإستهداف مدينة القدس المحتلة , مكملاً للمخطط اليهودي الكبير لهدم المسجد الأقصى المبارك, وإقامة الهيكل المزعوم , وهذا يدعونا جميعا فلسطينيين وعربا ومسلمين , إلى النفير العام لإنقاذ مقدساتنا , وتطهيرها من دنس ورجس الغاصبين الصهاينة .

لجان المقاومة – ألوية الناصر صلاح الدين


اليوم الجمعة 27 رجب 1436هــ  - 15 مايو 2015م