لجان المقاومة في الوسطى تزور الاخ اسامة حمدان والاسير المحرر سالم طبنجة

قاوم - خاص / في إطار التواصل المستمر واحتضان كافة أبناء شعبنا الفلسطيني وخاصة المجاهدين من أبناء شعبنا زارت لجان المقاومة في محافظة الوسطى الأسير المحرر في صفقة وفاء الأحرار المبعد من نابلس إلى قطاع غزة الأسير المجاهد سالم طبنجة "أبو إياد" وذك لتقديم التهنئة له بمناسبة انتقاله إلى بيته وسكنه الجديد كما زارت الأخ المجاهد أسامة حسن حمدان "أبو حسن " لتهنئته بالسلامة بعد إجرائه عملية جراحية .

ومثل وفد اللجان الزائر مسئول جهاز العمل الجماهيري في محافظة الوسطى الأخ " أبو وسيم عبد الهادي "والأخ المجاهد سامي أبو سبيكة "أبو محمود" مسئول جهاز العمل الجماهيري في مخيم النصيرات والأخ المجاهد احمد أبو عرمانة "مسئول العمل الجماهيري في مخيم البريج و أمير سر المنطقة الوسطى الأخ المجاهد محمد جبر "أبو سليمان " وعدد من كوادر المنطقة .

وقد رحب الأخوين "سالم طبنجة ""وأسامة حمدان " بوفد اللجان وشكروهم على هذه الزيارات الطيبة والتي تعبر عن أصالة لجان المقاومة وحرصها على مد جسور الود والمحبة بينها وبين كافة أبناء شعبنا المجاهد .

بدوره أكد الأخ المجاهد "سامي أبو سبيكة " أبو محمود حرص لجان المقاومة على مشاركة أبناء شعبنا المرابط كافة المناسبات مؤكدا أن هذا اقل ما نقدمه لهذا الشعب الذي يقف خلف المقاومة ويحتضنها .

وفي نهاية الزيارتين قدم وفد اللجان هدايا تذكارية للأخوين أبو إياد طبنجة وأسامة حمدان وشكروهم على حسن وحفاوة الاستقبال .

كما قدم الإخوة في محافظة الوسطى واجب العزاء إلى عائلة فنونة بوفاة الحاج أبو تيسير فنونة والى الأخ المجاهد محمد الجمال "أبو طراد " بوفاة والده الحاج أبو حاتم الجمال "