Menu

لجان المقاومة :الوفاء للأسرى بإنجاز حريتهم وإنتزاعها رغم أنف السجان الصهيوني

تصريح صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني:-

لجان المقاومة :الوفاء للأسرى بإنجاز حريتهم وإنتزاعها رغم أنف السجان الصهيوني

تقدمت لجان المقاومة في فلسطين بالتحية إلى الأسرى الأبطال في سجون العدو الصهيوني الذين يشكلون بصمودهم ونضالهم وجهادهم عنوان القضية الفلسطينية ومفخرة لكل فلسطيني وعربي ومسلم وأن حريتهم هي واجب شرعي ووطني يقع على مسؤولية الكل الفلسطيني إنجاز حريتهم المنشودة .

ودعت لجان المقاومة بمناسبة يوم الأسير إلى وضع خطة إستراتيجية موحدة والانطلاق صوب الفعل المؤثر لدعم الأسرى البواسل الذين يتعرضون للقتل البطيء من خلال منظومة من الإنتهاكات الجسيمة والقوانين التعسفية والجرائم متعددة الأشكال.

وأضافت لجان المقاومة أن من الضروري رسم آلية عمل وطنية وفق خطة ممنهجة للتضامن مع الأسرى وهم يخوضون معركة الحرية وعدم إبقائهم رهينة في قبضة المجرم العدو الصهيوني وعتمة الزنزانة.

وأوضحت لجان المقاومة أن خلاص أسرانا من القيد الصهيوني لا يتم الا من خلال عمليات الأسر البطولية فالعدو الصهيوني لا يرضخ الا للغة القوة وأن حرية أسرانا الشغل الشاغل للمجاهدين في ميادين المقاومة والرباط .

وأردفت لجان المقاومة أن الحديث عن الأسرى الأبطال هو حديث عن شعب عظيم مقاوم نصفه تحت الاحتلال ونصفه في الشتات ويعاني قسوة الحرمان ,هو حديث عن فلسطين وعن القدس وعن حق العودة , هو حديث عن الجهاد والمقاومة، وهو حديث عن عزّة الأمَّة .

وأكدت لجان المقاومة أن الوفاء للأسرى الأبطال هو متابعة الدرب الذي ساروا عليه والمضي قدما في طريق المقاومة والجهاد وحمل أمانة القضية حتى التحرير والإنعتاق من الإحتلال البغيض وصولاً إلى حرية الوطن والشعب .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين


اليوم الخميس 27 جمادى الآخرة 1436 هـ - 16 إبريل 2015م