لجان المقاومة تدعو حكومة التوافق رفع أي ضرائب عن الوقود المورد لمحطة توليد الكهرباء

قــــاوم – خاص- طالبت لجان المقاومة حكومة التوافق الفلسطينية لضرورة رفع أي ضرائب على الوقود الخاص بمحطة توليد الكهرباء من أجل المساهمة في حل مشكلة إنقطاع الكهرباء بقطاع غزة .

وقالت لجان المقاومة أن معاناة المواطنين في قطاع غزة تحتم على جميع أصحاب القرار تجاوز الخلافات وتحمل المسؤولية الكاملة والعمل الجاد للتخفيف قدر الإمكان من المعاناة اليومية لأبناء شعبنا في قطاع غزة .

ودعت لجان المقاومة الرئيس محمود عباس " أبو مازن " ورئيس حكومة التوافق د. رامي الحمد لله بالتدخل العاجل والسريع من أجل حل وإنهاء مشكلة إنقطاع الكهرباء عن مدن قطاع غزة بإيجاد حلول جذرية تنهي المشكلة على غير رجعة .

وإعتبرت لجان المقاومة أن رفع الضريبة المفروض على الوقود الصناعي الخاصة بمحطة توليد الكهرباء من شأنه أن يساهم في زيادة كمية الوقود الموردة للمحطة والذي سيساهم في زيادة كمية الكهرباء المولدة مما يساهم في توفير ساعات وصل أكثر للكهرباء .

وأوضحت لجان المقاومة بأن شعبنا الفلسطيني الصابر في قطاع غزة يحتاج من جميع الأطراف الفلسطينية النظر بعين الرعاية للشؤون الحياتية للمواطنين في ظل إستمرار الحصار الجائر بعد عدوان صهيوني غاشم إستهداف كل مناحي الحياة في قطاع غزة .