3 أعوام على إرتقاء الأمين العام الشيخ أبو إبراهيم القيسي

لجان المقاومة : دماء الأمين العام الشهيد أبوإبراهيم أنبتت جيلاً لا يعرف الهزيمة أو التراجع

قــــاوم – خاص- زار وفد من لجان المقاومة في رفح عائلة الشهيد الشيخ زهير القيسي " أبو إبراهيم " الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين  والذي إرتقى إلى العلا شهيدا في عملية إغتيال صهيونية هو ورفيق دربه القيادي أبو احمد حنني وذلك يوم الجمعة 9-3-2012م .

وتقدم الوفد عضو قيادة لجان المقاومة الأخ أبو محمد الحوت  وعدد من قيادات وكوادر لجان المقاومة في مدينة رفح حيث كان في إستقبالهم والد الشهيد الحاج أبو توفيق القيسي وجمع غفير من عائلة القيسي الذين استقبلوا وفد لجان المقاومة بكل حفاوة وترحيب .

وأكد الأخ أبو محمد الحوت على أن دماء الشهيد القائد أبوإبراهيم أنبتت  جيلاً من المجاهدين المتمسكين بإسلامهم وسلاحهم لا يعرفون الهزيمة أو التراجع و يواصلون السير بكل ثبات ويقين وإيمان راسخ على طريق الجهاد لتحرير فلسطين من الظلم والإحتلال الصهيوني الغاشم .

وأضاف نفخر بسيرة الشهيد الشيخ أبوإبراهيم الذي كرس حياته من أجل الجهاد وفلسطين حتى إصطفاه الله عزوجل شهيدا في دليل على صدقية النهج والعطاء في مسيرة المقاومة الباسلة .

وأوضح الأخ أبو محمد الحوت أن لجان المقاومة على عهد ووصية الشهداء أبو عطايا أبو سمهدانة وأبو عوض النيرب وعماد حماد وأبوإبراهيم القيسي وكل شهداء المقاومة الأطهار الذي صاغوا بدمائهم الزكية معادلة الإنتصار القادم بإذن الله عزوجل .

من ناحيته تحدث الشيخ أبو أدهم القيسي مرحبا بوفد لجان المقاومة مؤكدا على أهمية التمسك بتعاليم الإسلام مضيفاً لا نصر بدون دين كما أنه لا جهاد بدون دين وهذا ما صار عليه الشهيد الشيخ زهير القيسي وكذلك الأخوة في لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين مطالباً للجان المقاومة بالإستمرار على هذا النهج والطريق الذي صاروا عليه الشهداء القادة أبو عطايا وأبو عوض وعماد حماد وأبوإبراهيم .

لمشاهدة صور الزيارة عبر الرابط التالي: -

 

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=204