لجان المقاومة عملية القدس تؤكد جاهزية شعبنا للدفاع عن المقدسات

قـــاوم – خاص- أكدت لجان المقاومة أن العملية المزدوجة في القدس المحتلة صباح اليوم الجمعة 6- 3 تأتي في إطار رد أبناء شعبنا على محاولات المغتصبين الصهاينة إقتحام وتدنيس المسجد الأقصى المبارك .

وباركت لجان المقاومة العملية البطولية ودعت إلى مزيد من العمليات البطولية والتي هي الوسيلة الوحيدة لردع قطعان الرعاع الصهاينة من الإقدام على تدنيس المقدسات في قدسنا الحبيبة .

وأوضحت لجان المقاومة بأن رسالة عملية القدس المزدوجة بأن المقاومة هي خيار شعبنا لوقف سيل العدوان والتهويد التي تتعرض له مدينة القدس ومقدساتها  .

وقالت لجان المقاومة أن جبهة القدس ستبقى مشتعلة ومن يراهن على خمود نار الثأر في قلوب الأحرار المجاهدين لا يفهم ولا يعي طبيعة شعبنا البطل المستعد دوما لتقديم التضحيات في سبيل تحرير الأرض وتطهير المقدسات .

وشددت اللجان على إن العدو الصهيوني لا يدرك جيداً نتيجة حماقته المتكررة وإستفزازه لمشاعر ملايين المسلمين من خلال انتهاك قدسية المسجد الأقصى المبارك والذي يمثل خط أحمر لا يمكن التهاون أو السماح بتجاوزه .

ودعت اللجان جماهير شعبنا المرابط في القدس المحتلة والداخل الفلسطيني للذود بالنفس والمال للدفاع عن أقصانا المبارك , كما ناشدت جماهير آمتنا العربية والإسلامية بالتعبير عن غضبهم لما يحدث في أقصاهم وليرسلوا رسالة غضب للعدو الصهيوني , إن الأقصى ليس وحيدا , وإن للأقصى جنودا تفديه بدمائهم .