Menu

بناء جديد لـ "مذبح الهيكل" وأحلام صهيونية بنقله للأقصى

قاوم/ذكرت مصادر إعلامية صهيونية أن ما يسمى بـ "معهد الهيكل" المزعوم – والذي يتواجد في القدس القديمة قريباً من منطقة البراق- أنتهى قبل أيام من بناء جديد لـ "مذبح الهيكل" المزعوم بمقاييسه "الطبيعية".

ويستعد في هذه الأيام لإجراء تدريبات على تقديم قرابين الفصح العبري، فيما ذكر المصدر نفسه بأن القائمين على المشروع أشاروا الى إمكانية نقل "المذبح" في كل وقت وحين مكان المسجد الاقصى، كجزء من تحقيق بناء وأسطورة الهيكل المزعوم.

هذا وتم في الأيام الأخيرة افتتاح المبنى وعرضه أمام الجمهور العام في قاعة عرض أدوات الهيكل المزعوم المتواجدة ضمن "معهد الهيكل" المزعوم.

وقال القائمون على "معهد الهيكل" المزعوم إن الانتهاء من بناء "المذبح" يمكّن تجديد العمل في الهيكل في كل وقت وحين –على حدّ زعمهم-، والذين أشاروا الى ان تخطيط وبناء "المذبح" بمقاييسه "الطبيعية" ومن المواد اللازمة استمر لسنين طويلة، حيث من الممكن للـ "مذبح" ان يتحمّل درجة حرارة تصل الى نحو 1000 مئوية.

وذكر "معهد الهيكل" المزعوم أن من ميزات هذا "المذبح" إمكانية التفكيك والتركيب بسرعة كبيرة، الأمر الذي يمكّن نقله من مكانه الحالي الى مكان المسجد الأقصى، في كل وقت وحين، الأمر الذين سيكون فاتحة العمل في تجديد بناء الهيكل المزعوم، بناء على قاعدة "وعلى وجه السرعة يجب أن يبنى الهيكل" – بحسب زعم "معهد الهيكل" المزعوم.

وأشار المعهد أن "كهّانا" في مدرسة "الكهنة" سيبدأون قريباً بإجراء تدريبات على تقديم قرابين الفصح العبري -الذي يوافق بعد نحو شهر- ، على هذا "المذبح" الجديد.

ومن جانبها قالت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث أن بناء مثل هذا "المذبح" يأتي ضمن المساعي المحمومة للاحتلال ومنظماته الرامية الى تكريس خرافة "الهيكل" المزعوم، وحذرت من تزايد النشاط التحريضي لهذه المنظمات ضد المسجد الأقصى.