المقاومة : قرار المحكمة المصرية ضد حماس لا يخدم قضية شعبنا ومقاومته

قـــاوم – خاص- استهجنت لجان المقاومة في فلسطين قرار محكمة الأمور المستعجلة بالمصرية بإعتبار حركة المقاومة الإسلامية حماس حركة إرهابية .

وقالت لجان المقاومة بأن هذا القرار لا يخدم القضية الفلسطينية العادلة ولا يصب في صالح مقاومتنا الباسلة في مواجهة الإحتلال الصهيوني .

وطالبت لجان المقاومة السلطات المصرية وخاصة مؤسسة القضاء بالتراجع الفوري عن هذا القرار وإحتضان ومساندة المقاومة الفلسطينية .

وأوضحت لجان المقاومة أن العدو الصهيوني قد يستغل هذا الموقف من القضاء المصري  كغطاء ومبرر لأي عدوان صهيوني محتمل على شعبنا في قطاع غزة ومقاومته الباسلة .

وأردفت لجان المقاومة القول بأن حركات وفصائل المقاومة في غزة وفلسطين عموما شكلت الدرع الواقي ورأس الحربة في مواجهة المشروع الصهيوني الذي يستهدف مصر وكافة البلدان الشقيقة .

وجددت لجان المقاومة دعوتها إلى العقلاء في مصر الشقيقة لضرورة إيقاف موجات التحريض على قطاع غزة في الإعلام المصري والتي تصنع أجواء من الكراهية والحقد الغير مبررة .

ودعت لجان المقاومة جماهير الأمة وحكوماتها إلى إحتضان المقاومة والوقوف بجانبها وأن تبقى قضية فلسطين هي القضية المركزية لها لأن فلسطين ومسجدها الأقصى هي جزء من عقيدتها .