Menu

لجان المقاومة تستهجن قرار المحكمة المصرية بإعتبار حماس "إرهابية" وتعتبره قرار لا يخدم قضية شعبنا ومقاومته

تصريح صحفي صادر عن لجان المقاومة في فلسطين : -

لجان المقاومة تستهجن قرار المحكمة المصرية بإعتبار حماس "إرهابية" وتعتبره قرار لا يخدم قضية شعبنا ومقاومته

استهجنت لجان المقاومة في فلسطين قرار محكمة الأمور المستعجلة بالمصرية بإعتبار حركة المقاومة الإسلامية حماس حركة إرهابية .

وقالت لجان المقاومة بأن هذا القرار لا يخدم القضية الفلسطينية العادلة ولا يصب في صالح مقاومتنا الباسلة في مواجهة الإحتلال الصهيوني .

وطالبت لجان المقاومة السلطات المصرية وخاصة مؤسسة القضاء بالتراجع الفوري عن هذا القرار وإحتضان ومساندة المقاومة الفلسطينية .

وأوضحت لجان المقاومة أن العدو الصهيوني قد يستغل هذا الموقف من القضاء المصري  كغطاء ومبرر لأي عدوان صهيوني محتمل على شعبنا في قطاع غزة ومقاومته الباسلة .

وأردفت لجان المقاومة القول بأن حركات وفصائل المقاومة في غزة وفلسطين عموما شكلت الدرع الواقي ورأس الحربة في مواجهة المشروع الصهيوني الذي يستهدف مصر وكافة البلدان الشقيقة .

وجددت لجان المقاومة دعوتها إلى العقلاء في مصر الشقيقة لضرورة إيقاف موجات التحريض على قطاع غزة في الإعلام المصري والتي تصنع أجواء من الكراهية والحقد الغير مبررة .

ودعت لجان المقاومة جماهير الأمة وحكوماتها إلى إحتضان المقاومة والوقوف بجانبها وأن تبقى قضية فلسطين هي القضية المركزية لها لأن فلسطين ومسجدها الأقصى هي جزء من عقيدتها .

لجان المقاومة – ألوية الناصر صلاح الدين

 

اليوم السبت 10 جمادى الأولى  1436 هـ - 28 فبراير 2015م