المكتب الإعلامي ينشر الإصدار "2" من سلسلة رجال صدقوا

قـــاوم – خاص- أصدر المكتب الإعلامي للجان المقاومة بالتعاون مع مركز قاوم للدراسات والإعلام الإصدار الثاني من سلسلة  " رجال صدقوا " عن سيرة الشهيد القائد الشيخ عامر عبد الرحمن قرموط " أبو الصاعد " قائد ومؤسس ألوية الناصر صلاح الدين في شمال قطاع غزة والذي إستشهد في عملية إغتيال صهيونية جبانة بتاريخ 4-2-2008م .

وإحتوى الكتاب على 9 فصول تناولت سيرة الشهيد منذ نشأته حتى إستشهاده مرورا بالمحطات التاريخية المفصلية في حياته وخاصة إنتفاضة الحجارة وكيف تشكلت ثقافة الشهيد أبو الصاعد الثورية وفترة إعتقاله وخروجه من السجن الصهيوني ليمارس من جديد عمله الوطني والجهادي رافضاً كل الحلول الإستسلامية وإفرازات عملية التسوية مع العدو الصهيوني.

وأبرز الكتاب دور الشهيد أبو الصاعد في تأسيس لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين مع إنطلاقة إنتفاضة الأقصى المباركة .

كما كشف الكتاب الكثير من المهمات الجهادية التي أشرف أو شارك فيها شهيدنا أبو الصاعد أثناء مواجهة العدو الصهيوني وخاصة قبل إنسحاب العدو من قطاع غزة في صيف عام 2005م .

وتناول الكتاب دور الشهيد أبو الصاعد الوحدوي وعلاقته المميزة بفصائل المقاومة الفلسطينية.

كما يقدم الكتاب إحصائية عن عملية " رسائل الجحيم " التي أطلقتها ألوية الناصر صلاح الدين للرد عن عملية إغتيال الشهيد القائد أبو الصاعد بالإضافة إلى بيانات النعي من فصائل المقاومة الفلسطينية وبعض الأشعار التي قيلت بحق الشهيد رحمه الله .