اللجان: دعوة ليبرمان لتوزيع الصحيفة المسيئة لرسولنا حرب الدينية على شعبنا ومقدساتنا وأرضنا

قـــاوم – خاص- قالت لجان المقاومة أن دعوة المتطرف الإرهابي أفيغدور ليبرمان , لتوزيع العدد الأخير من المجلة الفرنسية المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم , على الصهاينة في فلسطين المحتلة تأتي في إطار الحرب الدينية التي يشنها العدو الصهيوني على شعبنا وأرضنا ومقدستنا  .

وأضافت لجان المقاومة أن هذا الدعوة الخبيثة من المجرم ليبرمان , تؤكد على المسار العقائدي للصراع في فلسطين , فلا يخفى على أحد محاولاتهم لهدم المسجد الأقصى المبارك وإقامة هيكلهم المزعوم , والسيطرة على المساجد في فلسطين المحتلة عام 48م  وتحويلها إلى مراقص وملاهي ليلية , كما تكشف عن العداء المتأصل في نفسية أعداء الله من اليهود , ضد الإسلام وأهله.

وقالت لجان المقاومة إن إستخدام الإرهابي ليبرمان , الإساءة لرسولنا الكريم في إطار حملته الإنتخابية , يمثل قمة الإنحطاط الأخلاقي لليهود سيدفعون ثمنه , وسيقرب لحظة زوال كيانهم الغاصب .

وأوضحت لجان المقاومة أن الإعتداء على شخص النبي صلى الله عليه وسلم بالإساءة , هو عدوان على كل مسلم , وإنتهاك لمشاعر ملايين المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها, ليتقاطع مع العدوان القائم لأكثر من 66 عاما , بإحتلال فلسطين ومقدساتها وتدنيس مسرى رسولنا , فمتى تنتصر الأمة الإسلامية لفلسطين ولنبيها الكريم .