لجان المقاومة تستضيف نقابة الصحفيين في غزة في مكتبها الاعلامي

قاوم- خاص / في إطار التواصل وتوطيد أواصر المحبة والتعاون وتبادل الآراء التقى الإخوة في المكتب الإعلامي للجان المقاومة وفد من الأمانة العامة لنقابة الصحفيين في قطاع غزة وذلك صباح اليوم الأحد في المكتب الإعلامي للجان في مدينة غزة

 

ومثل وفد نقابة الصحفيين الأخت الصحفية"أ. منال خميس "أم محمد " والأخ الصحفي "د. تحسين الاسطل"أبو محمد" والأخ الصحفي "أ.بسام درويش "أبو محمد".

 

وقد كان في استقبال الوفد الزائر الأخ عضو القيادة المركزية للجان الحاج"محمد أبو نصيرة"أبو رضوان"والناطق الإعلامي للجان المقاومة الأخ المجاهد "علي الششنية" أبو الحسن" وعدد من أعضاء المكتب الإعلامي للجان .

 

ورحب الحاج"أبو رضوان أبو نصيرة " بوفد نقابة الصحفيين وشكرهم على هذه الزيارة التي تأتي في إطار التواصل وتعزيز التكامل والتعاون بين فصائل المقاومة وعلى رأسها لجان المقاومة وبين الإخوة الصحفيين والإعلاميين داعيا إلى تمكين الإخوة الصحفيين من اخذ الدور المناط بهم في خدمة قضايا شعبنا العادلة وإبراز معاناته وتضحياته .

 

وأكد الأخ أبو رضوان " إن لجان المقاومة ستبقى دائما وأبدا الدرع والحصن الحامي والمدافع عن الإخوة الصحفيين وحرية الرأي بشكل عام .

 

بدوره شكر الدكتور"تحسين الاسطل " لجان المقاومة ومكتبها الإعلامي على الاستقبال الحار وحفاوة الترحاب وقدم شكره وتقديره لقيادة لجان المقاومة على تعاونها الدائم والمستمر بحل أي إشكاليات قد تطرأ هنا وهناك

واطلع وفد نقابة الصحفيين على سير عمل إذاعة الفجر الالكترونية والتي انطلقت صوتا حرا ومقاوما من اجل الدفاع عن الوطن والدين .

 

وفي ختام الزيارة قدم المكتب الإعلامي دروع الوفاء والتقدير لنقابة الصحفيين وللأخ الدكتور تحسين الاسطل تقديرا لجهودهم الجبارة في خدمة أبناء شعبنا المجاهد .

لمشاهدة باقي الصور اتبع الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=200