لجان المقاومة تشارك في اليوم الاسبوعي للتضامن مع الاسرى امام الصليب الاحمر

قاوم - خاص / شاركت لجان المقاومة في فلسطين بالاعتصام التضامني مع اسرانا الابطال في يومهم الاسبوعي وذلك امام مقر الصليب الاحمر غرب مدينة غزة  ورفع العشرات من أبناء اللجان وجهازها الجماهيري  الشعارات الداعمة والمساندة للأسرى في معركتهم مع السجان الصهيوني وهتفوا من اجل حرية هؤلاء الأبطال .

وأشار مسئول جهاز العمل الجماهيري في اللجان والناطق باسمها الاخ علي الششنية"ابو الحسن" أن لجان المقاومة ستواصل مساندتها ودعمها للأسرى  في كل المواقف والمعارك التي يخوضونها بوجه السجان الصهيوني .

ودعا الأخ" أبو الحسن الششنية" إلى تكاثف الجهود وتوحيدها وتصعيدها تضامنا مع الأبطال الذين يواجهون العدو وبطشه بأمعائهم الخاوية وبجوعهم وبإرادتهم الفولاذية التي لا تلين .

وشدد الأخ "أبو الحسن" على أن سياسة اسر الجنود الصهاينة هي الحل المجدي والطريق الأمثل لانتزاع حرية أسرانا فهذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة .

وقال الأخ ابو الحسن " لن تنسي ابنائنا الاسرى الابطال و نقول الي ذوي الاسري انه اقترب الفرج لتحرير اسرانا ضمن فرض معادلة المقاومة من اجل تحرير ابنائهم من السجون

وطالب الناطق باسم اللجان كافة الإعلامين  ابراز معاناة الاسري   في نقص الملابس والأغطية بسبب عدم زيارة ذويهم وعدم وجود تغطية مالية لشرائها.

واختتم الأخ" الششنية " حديثه قائلا "أن لجان المقاومة لن تترك أسرانا في السجون الصهيونية لوحدهم وستكون دائما معهم وبجانبهم وستعمل على تحريرهم بكل السبل والطرق الممكنة .

شاهد الصور على الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=199