Menu

إصابة شاب بنيران الاحتلال بالخليل ومداهمات بجنين

قاوم - الخليل/ أصيب شاب فلسطيني من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني مساء أمس الأحد، وذلك بالقرب من إحدى المستوطنات المقامة على أراضي المدينة.

ونقلت مصادر أمنية فلسطينية، أن الشاب هيثم الرجبي (18عاماً)، أصيب بعيار ناري في القدم قرب مستوطنة "كريات 4" في الخليل.

وأوضحت أن الشاب أصيب خلال مواجهات مع الاحتلال قرب مستوطنة "كريات 4"، وجرى نقله للمستشفى، ووصفت جراحه بالمتوسطة.

من جانب آخر، اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم، مخيم جنين شمال الضفة الغربية، وتمركزت في حارة الدمج، وقامت بعمليات تمشيط.

وقالت مصادر محلية، إن ثماني آليات عسكرية، داهمت المخيم فجرا، وتسللت وحدات مشاة من ناحية الزقاق باتجاه وسط المخيم، وقامت بعمليات تفتيش.

وأشارت المصادر، إلى أن جنود الاحتلال تمركزوا في حارة الدمج، وقاموا بنصب الكمائن في الشوارع، ودهموا عددا من المنازل، وفتشوها، في حين انتشر الجنود في أطراف المخيم، وأقاموا حاجزا لساعات قرب واد برقين.

وفي سياق آخر، هدمت قوات الاحتلال فجر اليوم مغسلة للسيارات للمرة الرابعة، ومخزنين للأدوات الصحية في قرية حوسان غرب بيت لحم، ومنعت المواطنين من الاقتراب أو الاحتجاج على عملية الهدم.

وقال شهود عيان، إن قوة من جيش الاحتلال يرافقها آليات وجرافات اقتحمت منطقة "المشاهد" غرب القرية، وأقدمت على هدم بركس يستخدم لغسيل السيارات يعود للمواطن فراس صبري شوشة، بحجة عدم الترخيص.

كما هدمت الجرافات محلا للأدوات الصحية يعود للمواطن إسحاق حمامرة بعد إخطاره بإخلاء جميع محتوياته، علما أن المحل مكون من مخزنين مشيدين من الطوب، ومسقوفين بالحديد المقوى من أجل هدمهما.