المكتب الإعلامي للجان المقاومة يزور مؤسسة الرسالة للإعلام

قـــاوم – خاص- في  إطار التواصل والتعاون والتنسيق مع المؤسسات الإعلامية الفاعلة في ميدان العمل  الإعلامي  , زار وفد من المكتب الإعلامي  للجان المقاومة في فلسطين مؤسسة الرسالة للإعلام والتي تضم في طياتها جريدة الرسالة وإذاعة الرسالة والمركز الرسالة للتدريب حيث  كان في إستقبال  الوفد الأخ الصحفي محمد أبو قمر– مسئول العلاقات العامة في  المؤسسة و مدير إذاعة الرسالة .

ورحب الأخ محمد أبو قمر بالإخوة في المكتب  الإعلامي  للجان المقاومة.

تجول  وفد لجان المقاومة بصحبة الأخ محمد أبو قمر  في أقسام المؤسسة موضحاً لهم عمل  كل  قسم وسير العمل  داخلها وقدم لهم شرحا وافياً ومفصلاً عن التخطيط والبرامج في  إذاعة الرسالة .

والتقي وفد المكتب الإعلامي برؤساء الأقسام في  مؤسسة الرسالة واطلع على سير العمل  بجوانبه المتعددة حيث رحب  رؤساء  الأقسام المتعددة بوفد المكتب  الإعلامي وأشادوا بلجان المقاومة ونهجها المقاوم .

واختتم وفد لجان المقاومة زيارته لمؤسسة الرسالة للإعلام بلقاء مدير  عام مؤسسة الرسالة للإعلام الأستاذ وسام عفيفة الذي  أشاد بلجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر  وقدم له وفد المكتب الإعلامي  درع المقاومة تقديراً لمؤسسة الرسالة الإعلامية على جهودها وتضحياتها في مسيرة مقاومة شعبنا وما تبذله في سبيل الدفاع عن قضايا شعبنا وفضح سياسة العدو الإجرامية .