المكتب الاعلامي للجان المقاومة يزور وكالة شهاب للانباء

قاوم - خاص / في إطار الحرص المتواصل للمكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين على تطوير علاقته مع كافة المؤسسات الإعلامية وفتح آفاق التعاون مع مختلف الأخوة والزملاء الإعلاميين ولتقديم الشكر والتقدير لهم على جهودهم و عطائهم وتضحياتهم في خدمة قضايا شعبنا العادلة  زار وفد من المكتب الإعلامي للجان وكالة شهاب للأنباء وكان في استقبال وفد اللجان الزائر كل من الإخوة الصحفيين"أ. سامي الخولي وأ.معاذ العمور وأ. محمد وشاح

وقد استقبل الإخوة الصحفيين وفد المكتب الإعلامي بحفاوة بالغة مرحبين بالتعاون المتواصل والعلاقة المميزة للمكتب الإعلامي مع كافة الإخوة الصحفيين والإعلاميين .

بدوره أكد وفد المكتب الإعلامي عن اعتزازه وتقديره بهؤلاء الإخوة الإعلاميين والصحفيين لتضحياتهم وجهدهم الكبير بنقل رسالة شعبنا وتضحياته ومعاناته المستمرة للعالم اجمع وفضح جرائم العدو الصهيوني وخصوصا في العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة.

وأكد وفد المكتب الإعلامي للإخوة الإعلاميين على حرصه المستمر على توطيد علاقته بكافة الإعلاميين واستعداده لتقديم كل سبل التعاون معهم من اجل نقل الحقيقة للرأي العام العالمي .

كما ناقش الوفد الإعلامي للجان المقاومة بعض القضايا الداخلية والعربية مع الإخوة الإعلاميين وفي نهاية الزيارة قدم وفد المكتب الإعلامي "دروع المقاومة" للإخوة الإعلاميين بالإضافة الى بعض المواد الإعلامية التي صدرت عن المكتب الإعلامي تقديرا لهم ولجهودهم الجبارة .

لمشاهدة البوم الصور لطفا اضغط على الرابط التالي :

        http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=190