Menu

الطقس: تساقط الأمطار اليوم وغدا تحذير من تشكل السيول وتدني مدى الرؤيا

قاوم _ وكالات /

حذرت دائرة الارصاد الجوية من خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة، اليوم وغدا، ومن، تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

وتوقعت أن يكون الجو، اليوم الأحد، غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق وتكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وغدا الاثنين، يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نسبياً، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار حتى ساعات الظهيرة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء المقبل، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الاربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف،  ويطرأ ارتفاع  اخر على درجات الحرارة، والرياح  شرقية الى  جنوبية شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو الخميس، غائماً جزئياً الى صاف،  ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.