أبو عطايا : ثورة شعبنا في القدس لن تهدأ والعمليات البطولية ستتصاعد

قـــاوم – خاص- أكد الناطق الرسمي باسم ألوية الناصر صلاح الدين أن عمليات أبطال الضفة الغربية والقدس رد طبيعي على تجاوز العدو الصهيوني المجرم لكل الخطوط الحمراء في القدس والمسجد الأقصى المبارك مؤكداً ان هذه الثورة تأتي انتصار للأقصى المبارك وستتصاعد وصولا لتطهير أرضنا المباركة من شذاذ الآفاق الصهاينة المجرمين .

وبارك المتحدث بإسم ألوية الناصر صلاح الدين العمليات البطولية والشجاعة التي ينفذها أبطال شعبنا الميامين في الضفة الثائرة القدس  المباركة والتي تستهدف الجنود والمغتصبين الصهاينة واعتبرها نتيجة طبيعية  للجرائم والانتهاكات والاقتحامات الصهيونية المتواصلة للأقصى والمقدسات الفلسطينية والاعتداء على المصلين وتهجير المقدسيين.

وأكد أبو عطايا أن المسجد الأقصى جزء من عقيدتنا وآية تتلى في قرآننا الكريم وسنبذل الغالي والنفيس من أجل حمايته وسيدفع العدو المجرم ثمن جرائمه عاجلا أم آجلا .

ودعا المتحدث بإسم ألوية الناصر صلاح الدين  "أهلنا في القدس والضفة الغربية وكل أبناء شعبنا الفلسطيني إلى مزيد من هذه العمليات المقاومة والتصدي لجنود العدو والمستوطنين الصهاينة وبكل قوة دفاعاً عن الأقصى وحقوق شعبنا مهما بلغت التضحيات.