Menu

في ذكراهم العطرة

لجان المقاومة في محافظة الشمال تزور عدد من شهدائها

قاوم - خاص / في إطار وفائها واحتضانها لعوائل شهدائها زارت لجان المقاومة في محافظة الشمال عائلات شهدائها التي تصادف ذكرى استشهادهم في شهر نوفمبر وهم يوسف عقل وإياد أبو الجديان وإبراهيم البسيوني .

واستقبل أهالي الشهداء وفد اللجان بكل ترحيب وتقدير وشكروهم على هذه الزيارات مجددين انتمائهم إلى مقاومة شعبنا ونهج الجهاد والاستشهاد .

وأشاد وفد اللجان بمناقب الشهيد وأكد على مواصلة درب الجهاد والمقاومة من أجل الحرية ورفع راية الدين خفاقة و وفاءً لدماء الشهداء ولدماء كافة شهداء فلسطين مؤكداً أن على أن لجان المقاومة ستواصل السير على نهج الشهداء الأبرار حتى تحقيق الحرية واسترجاع حقوق شعبنا المغتصبة وتطهير أرضنا المباركة من رجس الأعداء المجرمين .

وأكد لجان المقاومة أن لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين ستبقى على العهد والقسم لدماء الشهداء والجرحى وصمود الأسرى، مقدماً التحية لأسر الشهداء والأسرى والجرحى ومؤكدا  أن مجاهدي لجان المقاومة لم ولن ينسوا شهدائهم وأن هذه الزيارة والتكريم يأتيان ضمن برنامج لجان المقاومة وألوية الناصر في التواصل مع ذوي عائلات الشهداء والأسرى للاطمئنان على أحوالهم ومشاركتهم همومهم ومعاناتهم، والعمل سويا على تذليلها قدر الإمكان.

وفي نهاية الزيارات قدم وفد اللجان  لذوي الشهداء دروع المقاومة شاكرين لهم حسن الاستقبال .

وفي إطار أخر وزعت لجان المقاومة ممثلة بإطارها الطلابي كتلة قاوم كراسات تعليمية في مادة تكنولوجيا المعلومات للثانوية العامة وذلك كدعم منها لأبنائنا الطلبة في ظل الحصار والظروف المعيشية الصعبة حيث لاقت استحسان الطلبة في مدرسة الشهيد احمد الشقيري.

لمشاهدة صور الزيارة اضغط عالرابط :

 

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=176