اللجان والألوية في شمال غزة تشارك في بيت عزاء الشهيد المقدسي معتز حجازي

قاوم- خاص / شاركت لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين في محافظة شمال غزة في بيت عزاء الشهيد المجاهد معتز ابراهيم حجازي ابن مدينة القدس والذي تتهمه مخابرات الكيان الصهيوني بتنفيذ عملية اغتيال الارهابي المتطرف "واحد مؤسسي منظمة امناء الهيكل العنصرية "غليك" يوم الخميس الماضي واستشهد اثر اشتباك بطولي مع الشرطة الصهيونية .

وتقدم الاخ المجاهد ابو اياد ابو لوز حشد كبير من اعضاء وكوادر لجان المقاومة في شمال غزة حيث كان في استقبالهم الاخ المجاهد"خالد البطش وعدد من القيادات السياسية لحركة الجهاد الاسلامي التي ينتمي لها الشهيد حجازي .

واكد الاخ المجاهد القيادي"جمعة ابو لوز""ابو اياد" ان مشاركة لجان المقاومة في هذا العزاء تاتي للتاكيد اولا على وحدة الدم والمصير بين ابناء شعبنا ومناضليه ومجاهديه من كافة الفصائل وثانيا اكراما لروح الشهيد حجازي الذي قضى دفاعا عن الاقصى مسرى رسولنا الكريم .

واضاف الاخ ابو لوز" ان لجان المقاومة تؤكد على على اللغة الوحيدة التي تجدي مع العدو ولقطائه المتطرفين هي لغة المقاومة والجهاد على نهج الشهيد معتز حجازي وعبدالرحمن الشلودي ابناء القدس الابية .

ودعا القيادي" ابو اياد" الى بذل كل غالي ونفيس من اجل حماية الاقصى وطهارته مؤكدا باننا لن نتواني قيد انملة في الدفاع عن مقدساتنا المباركة .

لمشاهدة باقي الصور اضغط على الرابط التالي :

 

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=174