Menu

الاحتلال يعتقل 22 مواطنًا بمداهمات متفرقة بالضفة

قاوم_قسم المتابعة/اعتقلت قوات الاحتلال الصهيونية فجر الاثنين، 18 مواطنًا خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها في أنحاء متفرقة من من الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين: عبد الحميد نعيم شلالدة ونادي طعمة شلالدة عقب مداهمة منزليهما في بلدة سعير بالخليل، فيما اعتقلت آخرين هما: حمادة ابراهيم القواسمة (30عامًا) بعد مداهمة منزله في حي أبو كتيلة، ومحمود موسى ادعيس (27 عامًا) بعد مداهمة منزله في بلدة بني نعيم شرق المدينة.

وقالت المصادر إن القوات اعتقلت أيضًا الشبان: وجدي حسين الشريف، محمد حسن الشريف وحسن نضال الشريف عقب مداهمة منازلهم في مخيم العروب بالخليل، فيما اعتقل الاحتلال الأسير المحرر محمد أحمد موسى مسالمة (28 عاما) عقب مداهمة منزله.

فيما أعلن الاحتلال اعتقال مواطن من قرية دير العسل جنوب غرب الخليل، بالإضافة إلى ثلاثة شبان من مخيم العروب شمال المدينة، بينما ادعى اعتقال ناشطين من حماس في بلدة سعير بالخليل.

وفي جنين، أفاد نادي الأسير، بأن قوات الاحتلال اعتقلت، الليلة الماضية، الشقيقين: محمود (21 عاما) وصالح عابد (19 عاما) عقب مداهمة منزل ذويهما في بلدة كفر ذان.

وفي بلدة بيت ساحور ببيت لحم، اعتقل الاحتلال مواطنا بدعوى أنه مطلوب لأجهزة الأمنية، بالإضافة إلى اعتقال مواطنين بمدينة أريحا، وآخر بعقبة جبر جنوب المدينة.

وفي نابلس، اعتقلت القوات أيضًا الشابين: عمران مسيمي، ومحمد أبو حليمة، وكلاهما من مخيم بلاطة، عقب مواجهات اندلعت في المخيم.