Menu

الأسير المقدسى مراد نمر يدخل عامه الثاني في العزل

قــــــاوم / قسم المتابعة / أفاد مركز أسرى فلسطين للدراسات بأن الأسير المقدسي "مراد محمود نمر" (30 عاماً)، من بلدة صور باهر بمدينة القدس المحتلة، دخل عامه الثاني في العزل الانفرادي ، بعد أن جددت سلطات الاحتلال الانفرادي ستة أشهر جديدة ، و نقلته إلى زنازين العزل الانفرادي في سجن ريمون.

وأوضح المركز أن سلطات الاحتلال قامت بعزل الأسير المقدسي " نمر" انفراديا منذ تاريخ 15/8/2013، بعد نقله من سجن جلبوع لمركز تحقيق بيتاح تكفا، وذلك في زنازين عزل سجن ريمون ، لمدة 6 أشهر، وبعد انتهاءها رفض الاحتلال إخراج الأسير من العزل، وقام بتمديد عزله لمدة 6 أشهر جديدة ، وقد انتهت بالأمس الأحد ، وقام الاحتلال بتمديدها مرة ثالثة .

وأشار المركز إلى أن  قوات الاحتلال تمنع الأسير" نمر" من  مقابلة محاميه حتى إشعار آخر؛ وفى الوقت نفسه تواصل حرمانه من زيارة ذويه منذ تاريخ عزله، بحجة استمراره في نشاطه ضد الاحتلال من داخل السجن، بهدف عزله عن العالم الخارجي، وفي وكان الأسير قد هدد بالدخول في إضراب عن الطعام احتجاجا على استمرار عزله دون سبب .

وأشار المركز إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير نمر بتاريخ 3/1/2010 ، وأصدرت بحقه حكم بالسجن 10 سنوات؛ ، فيمَ لا يزال احمد - شقيق نمر - معتقلاً منذ 27/2/2011، وصدر بحقه حكم بالسجن 4 سنوات .