الإنطلاقة الــ 15 : أبو عطايا : لا تستطيع قوة في الأرض أن تنزع سلاحنا فهو وصية شهدائنا جُبل بدمائهم الطاهرة

تصريح صحفي صادر عن المتحدث بإسم ألوية الناصر صلاح الدين :-

الإنطلاقة الــ 15 :  أبو عطايا : لا تستطيع قوة في الأرض أن تنزع سلاحنا فهو وصية شهدائنا جُبل بدمائهم الطاهرة

أكد "الأخ أبو عطايا " المتحدث الإعلامي لألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة في فلسطين بان الذكرى الـــــ (15) لانطلاق لجان المقاومة وألوية الناصر تشكل دافعا قويا وتزيدنا تحديا وإصرارا على مواصلة مشوار القادة الشهداء حتى تحرير كامل ترابنا وعودة فلسطين عربية إسلامية حرة وان يحيى شعبنا بكرامة وعزة كباقي شعوب الأرض .

 

وشدد "الأخ المجاهد أبو عطايا " على أن ألوية الناصر صلاح الدين لن تتخلى عن شبر واحد من فلسطين ولن تفرط بذرة تراب واحدة منها ولن تستطيع أي قوة مهما كانت أن تنزع سلاحها مؤكدا أن سلاحنا  وصية شهدائنا وقد جُبل بدمائهم الزكية الطاهرة .

 

وأوضح الأخ أبو عطايا بان ألوية الناصر قد ضاعفت جهودها بعد انتهاء العدوان من أجل رفع مخزونها من السلاح تحسبا لأي عدوان صهيوني وأن كافة مقاتلي ومجاهدي الألوية على أعلى جهوزية واستعداد لتلقين هذا العدو المزيد من الدروس وتوجيه الضربات الموجعة لجيشه المهزوم .

 

وحيا المتحدث الإعلامي للألوية الأذرع العسكرية وكافة المجاهدين الضاغطين على الزناد مؤكدا على أن الوحدة هي من أهم أسباب الإنتصار على القتلة الصهاينة مؤكدا  لهم أننا سنبقى معهم والى جانبهم في الخنادق المتقدمة للمقاومة .

 

وعاهد الأخ أبو عطايا الشهداء والجرحى والأسرى بأن تبقى ألوية الناصر صلاح الدين على عهد الوفاء لهم وللأهداف التي ضحوا من أجلها وأن دمائهم و تضحياتهم لن تذهب سدى.

أبو عطايا

المتحدث بإسم ألوية الناصر صلاح الدين

 

اليوم الأحد الموافق 3 ذي الحجة 1435 هــ  -  28 -9-2014م