Menu

الاحتلال يعتقل ثمانية بالضفة وينكل بالمواطنين في جنين

قاوم_قسم المتابعة/واصلت قوات الاحتلال الصهيوني حملات الاعتقال اليومية في  مختلف مناطق الضفة الغربية .

فقد اعتقلت قوات كبيرة من جيش الاحتلال ثمانية مواطنين من مناطق مختلفة في الضفة، بحسب موقع 404 المقرب  من جيش الاحتلال.

كما أفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال وضعت حواجز متنقلة على شوارع متعددة، والموصلة بين المدن والقرى الفلسطينية وفتشت المركبات.

وقال شهود عيان إن جنود الاحتلال على حاجز زعترة تعمدوا توقيف المركبات وتفتيشها عبر الكلاب البوليسية وتخريب أغراض المواطنين.

في السياق ذاته، قال نادي الأسير في محافظة بيت لحم بأن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم الاثنين مخيم عايدة في مدينة بيت لحم، وداهمت منازل عدد من المواطنين، واعتقلت كل من: علي عيسى الحيح (30 عاماً)، وإبراهيم محمد أبو سرور (23 عاماً).

من جهة أخرى، اعتدت  قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الاثنين على المواطنين خلال مداهمات في بلدات اليامون والسيلة الحارثية ويعبد في جنين شمال الضفة الغربية وداهمت المنازل، وقامت بعمليات تمشيط.

وقالت مصادر محلية، إإن قوات الاحتلال داهمت بلدة اليامون فجر اليوم واقتحمت منازل تعود لمواطنين من عائلة فريحات وفتشتها، ومنها محل لتركيب كاميرات المراقبة وأحدثت خرابا في محتوياته.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال استجوبت أصحاب منزل المواطن خليل فريحات قبل مغادرة البلدة، ونصبت حاجزا مفاجئا على مدخلها.

كذلك توغلت قوات الاحتلال فجر اليوم في بلدة يعبد جنوب جنين، وتمركزت في حي الملول الذي يشهد اقتحامات مستمرة منذ عدة أيام، ونكلت بعدد من المواطنين.

كما توغلت قوات الاحتلال في بلدة السيلة الحارثية، وانتشرت في المنطقة الواقعة بين السيلة وتعنك وشرعت بعمليات تمشيط حتى وقت مبكر من صباح اليوم.