لجان المقاومة : النصر تحقق بصمود شعبنا ومقاومته ووحدتنا في المعركة يجب الحفاظ عليها

قــــاوم – خاص -أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن النصر الذي تحقق على العدو الصهيوني كان بتوفيق الله ومعية لنا وبصمود شعبنا الفلسطيني  ومقاومته الباسلة .

وقالت لجان المقاومة في تصريح صحفي أن شعبنا الفلسطيني يحقق الإنتصار في جولة هامة من جولات الصراع مع العدو الصهيوني ليؤكد على هشاشة هذا الإحتلال الغاشم وضعفه امام أصحاب الحق وأن ساعة الرحيل والنهاية لهذا الإحتلال تقترب .

وأوضحت لجان المقاومة أن من أهم الأنجازات في هذه المعركة البطولية هي الوحدة الفلسطينية سياسيا وميدانيا والتي يجب أن يسعى الجميع للحفاظ عليها وتمتينها والبناء عليه من أجل إستمرار مسيرة المقاومة حتى طرد المحتل الصهيوني الغاشم .

وتوجهت لجان المقاومة بالتحية والتقدير لعوائل الشهداء الأبطال الذين قدموا الغالي والنفيس من أرواح ودماء وأشلاء أبنائهم في معركة البطولة والشرف في مواجهة العدوان الصهيوني .

وحييت لجان المقاومة صمود أصحاب المنازل المدمرة والتي خرجوا من بين الركام يهتفون للمقاومة ويؤكدوا المضي قدما معها حتى النصر والتمكين .

كما تقدمت لجان المقاومة بالشكر لكل من ساند ودعم ووقف إلى جانب شعبنا ومقاومته الباسلة سياسيا وإعلاميا وماديا داعية لمزيد من دعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته بكافة الوسائل والإمكانيات من أجل إستمرارية مقاومته حتى تحقيق النصر على العدو تحرير الارض وتطهير المقدسات .