Menu

نتنياهو ويعلون للمستوطنين: نحن أمام عدو شرس ولا نملك حلولا سحرية

قاوم _ وكالات /

قالت القناة العاشرة العبرية "إن رئيس وزراء الاحتلال "بنيامين نتنياهو" وخلال جلسة الحكومة الأسبوعية التي عقدت اليوم في مقر هيئة وزارة الجيش المحصن "الكرياه" في تل أبيب ظهر منزعجا جدا، نتيجة استمرار سقوط مزيد من صواريخ المقاومة دون إيجاد أي حلول لها.

وقالت القناة "إن ملامح نتنياهو تعكس بأن الجانب الصهيوني لا يحتمل استمرار حرب استنزاف طويلة الأمد، والتي فرضتها المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة بعد فشل الجهود المصرية للتوصل إلى تسوية واتفاق تهدئة بين الجانبين".

ونقلت القناة عن نتنياهو قوله "سنعمل على إعادة الهدوء والأمن لكنه يريد منا مزيدا من الصبر"، زاعما أنه لن ينهي المعركة حتى تحقيق ذلك.

ودعا نتنياهو جيشه إلى استهداف أي منطقة يطلق منها الصواريخ دون هوادة في إشارة لارتكاب جرائم حرب، وقال: "لن تكون هناك حصانة لأحد ولن تكون هناك حدود للعمل ضد الإرهابيين في قطاع غزة"، مضيفاً "نحن مصرون على إتمام المهمة نحن حازمون ولدينا نفس طويل، وسنستمر في المعركة حتى لو بعد بدء العام الدراسي في دولة الاحتلال ".

من جانبه قال وزير جيش الاحتلال "موشيه يعالون": "نحن مصرون على مواصلة المعركة في غزة حتى وقف إطلاق الصواريخ"، مشيرا إلى أن الجيش الصهيوني سيعمل على ضرب كافة الأهداف في قطاع غزة من الجو والبحر بقوة، لكننا لن نكثف ذلك".

وتابع يعالون "نحن أمام معكرة صعبة ومعقدة، وكذلك أمام عدو شرس"، موضحاً بأن على الصهاينة ألا يعيشوا في أوهام بأننا لا نملك حلولا سحرية، مضيفاً "نحن نعمل بمسؤولية عالية وبحكمة وسنواصل العمل ضد الإرهاب".