Menu

لجان المقاومة لن نسمح بالإلتفاف على مطالب شعبنا والتضحيات التي قدمها شعبنا تدعونا للثبات على الحقوق

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :

لجان المقاومة لن نسمح بالإلتفاف على مطالب شعبنا والتضحيات التي قدمها شعبنا تدعونا للثبات على الحقوق

 حذرت لجان المقاومة في فلسطين من محاولات الإلتفاف على مطالب شعبنا الفلسطيني العادلة وفي مقدمتها وقف العدوان ورفع الحصار بشكل شامل وإلى غير رجعة .

وأكدت لجان المقاومة أن التضحيات الكبيرة التي قدمها شعبنا الصابر تدعو الجميع للثبات على الحقوق وإنجازها كاملة وخاصة أنها حقوق ثابتة للحياة الإنسانية فلن يعيش شعبنا مرة أخرى تحت الحصار الصهيوني الظالم .

وأشارت لجان المقاومة أن العدو الصهيوني المخادع يحاول الإلتفاف على شروط المقاومة ويستخدم كل طرق المماطلة والتسويف معتقداً بأنه يمكن أن يخمد صوت المقاومة ونارها المستعرة في قلوب أحرار شعبنا  .

وطالبت لجان المقاومة الراعي المصري للمفاوضات بمساندة شعبنا والضغط على العدو الصهيوني حتى يذعن لمطالب شعبنا معلنة رفضها المطلق للشروط التي يضعها العدو الصهيوني مقابل رفع الحصار .

وأوضحت لجان المقاومة أن العدو الصهيوني المهزوم يستخدم سلاح التهويل ضد أبناء شعبنا باستمرار الحصار والعدوان في محاولة فاشلة لإرهابه للضغط على المقاومة للموافقة على شروطه المرفوضة مؤكدة أن كل هذه المحاولات الفاشل لن تزيدنا إلا إيمانا بحقنا بالتمسك بسلاحنا ومقاومتنا لمواجهته وإلحاق الهزيمة به .

وعاهدت لجان المقاومة أبناء شعبنا الأبي ألا تذهب تضحياته ومعاناته سدى وأن تبقى نار الثورة والمقاومة والجهاد مستعرة حتى بإذن الله بإحدى الحسنيين النصر أو الشهادة .

لجان المقاومة – ألوية الناصر صلاح الدين

الأثنين 18-8-2014م الموافق  21 شوال 1435 هــ