Menu

اللجان : العدو يخادع في مفاوضات القاهرة ولا يرضخ إلا تحت صليات الصواريخ وضربات المقاومين

قــــاوم – خاص- أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن العدو الصهيوني المجرم لا يفهم إلا لغة القوة ولا يرضخ إلا تحت زخات الرصاص وصليات الصواريخ وضربات المقاومين لذلك فإن إستمرار المقاومة والردود على جرائم العدو هي الطريق الأقصر لتحقيق مطالب شعبنا وقواه المقاومة مؤكدة أن العدو سيدفع ثمن جرائمه وفاشيته غاليا.

وأوضحت لجان المقاومة أن العدو وحكومة القتلة من خلفه ما زال يماطل ويخادع في مفاوضاته الغير مباشرة مع الوفد الفلسطيني في إقراره واعترافه بالحقوق الإنسانية لأهلنا في قطاع غزة داعية لعدم إعطائه المزيد من الفرصة لممارسة أكاذيبه .

ودعت لجان المقاومة الوسيط المصري بأخذ دوره المنوط به عربيا وقوميا بالمساندة والمؤازرة لشعبنا و مقاومته وعدم الإكتفاء بلعب دور المحايد لأن غزة ومقاومتها تدافع عن شرف الأمة بأسرها.

وأشادت لجان المقاومة بالتفاف أبناء شعبنا الفلسطيني حول المقاومة واستعداده على الاستمرار في معركة الكرامة والصمود في وجه العدو الصهيوني وتقديمه التضحيات من أجل عزة الأمة ومجدها

وطالب لجان المقاومة جماهير الأمة الإسلامية والعربية  إلى المساندة الحقيقية لإخوانهم المجاهدين على أرض غزة التحدي والمقاومة وتعزيز صمود شعبنا في المواجهة مع العدو الصهيوني حتى تحقيق النصر بإذن الله عزوجل .