Menu

انتشال جثامين مواطنين يرفع حصيلة اليوم لـ 38 شهيدا

قـــــاوم / غزة / واصل الطواقم الطبية البحث عن شهداء تحت الأنقاض في بعض مناطق القطاع حيث جرى انتشال جثماني ابراهيم المشهراوي 30عاما، وابتسام البكري 38عاما من تحت الانقاض جراء القصف الصهيوني على غزة.
وانتشلت الطواقم الطبية جثامين 3 شهداء من حي الشجاعية وهم محمد صالح شمالي 60 عاما، محمد فوزي بهار 22 عاما، ومحمد حسني سكر 20 عاما.
كما انتشلت الطواقم الطبية جثامين ثلاثة شهداء من محافظة شمال قطاع غزة عثر على جثثهم متحللة بسبب استشهادهم منذ عدة أيام والشهداء هم عبد الله مبارك، وليد داربية ، وعمرو محجز .
واعلنت مصادر طبية استشهاد محمود زكي اللحام 25عاما واحمد عبدالحليم محمد الاسطل 26 عاما في قصف استهدفهما في خانيونس ووصولهما الى مستشفى ناصر الطبي في خانيونس.
كما اعلنت المصادر وصول جثمان شهيد لمستشفى ناصر الطبي مجهول الهوية بعد العثور على جثته تحت الانقاض.
وبهذا ترتفع حصيلة الشهداء والانتشال لليوم التاسع عشر للعدوان المتواصل على لقطاع غزة لـ 36 شهيدا .

وكان الدكتور اشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أعلن انتشال جثث ثمانية شهداء حتى اللحظة تم التعرف على الشهداء الخمسة الذين وصلوا إلى المستشفى الإماراتي وقد تم انتشالهم من المناطق الشرقية في رفح وهم: ساهر طلال أبو محسن (23 عاما) أسيل صالح حسين أبو محسن (18 عاما) -ابتسام حماد المهموم (18 عاما) هبة مصطفى المهموم (7 سنوات) عبادة مصطفى المهموم (3 سنوات).
كما تمكنت الطواقم الطبية من انتشال جثمان شهيد مسن من عائلة شمالي شرق الشجاعية.
وأعلنت مصادر طبية انتشال جثمان الشهيد عبد الله أبو قعيد 50 عامًا إلى مستشفى كمال عدوان من تلة أبو صفية شرق جباليا شمال القطاع.