Menu

أبو ياسر : هزيمة العدو محققة ورفع الحصار عن قطاع غزة سيتم إنجازه بإتفاق وقف النار أو بدون

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين

أبو ياسر : هزيمة العدو محققة ورفع الحصار عن قطاع غزة سيتم إنجازه بإتفاق وقف النار أو بدون

إعتبر عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الأخ أيمن الششنية " أبو ياسر"  بأن قرار الكابنيت الصهيوني عدم إيفاد وفد إلى القاهرة للتباحث حول وقف إطلاق النار ضرب بعرض الحائط لكل الوساطات الدولية التي كانت تسعى لإتفاق وقف إطلاق النار .

وأكد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة بأن العدو الصهيوني يحاول إيجاد مخرج لهزيمته المحققة في مواجهة شعبنا ومقاومته عبر إرتكاب المزيد من المجازر ضد المدنيين العزل  من أجل إرضاء الداخل الصهيوني والذي يشعر بمرارة الهزيمة بعد مشهد الإذلال لقوات النخبة في الجيش الصهيوني على تخوم قطاع غزة .

 وأوضح " أبو ياسر" أن الهزيمة الصهيونية محققة في مواجهة شعب يقاوم ويصمد ويربط على الجرح ويفدي مقاوميه بدمائه وأرواحه وأمام هذا المشهد البطولي من شعبنا فأن مقاومتنا لن تخذله وستمضي في تحقيق النصر الذي ترقبه عيون أبناء شعبنا الفلسطيني .

وجدد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أن شروط مقاومة الشعب الفلسطيني واضحة لا تراجع عنها وفي مقدمتها رفع الحصار الكامل والشامل على قطاع غزة وبإذن الله سنحقق ذلك سواء كان عبر إتفاق لوقف إطلاق النار أو بدونه لأننا على ثقة بأن أمتنا لن تصمت بعد هذه الحرب البشعة على إستمرار الحصار .

وطالب " أبو ياسر " إلى تنفيذ قرارات وزراء الخارجية العرب برفع الحصار الظالم على قطاع غزة وخاصة بعد أن تمت المصالحة الفلسطينية منذ ثلاثة أشهر مضت فلا يستوعب العقل أن يبقى الحصار يتواصل وشعبنا يتعرض لأبشع صور حرب الإبادة .

لجان المقاومة – ألوية الناصر صلاح الدين

اليوم السبت 2-8-2014م  الموافق 6 شوال 1435هــ