لهيب الثأر: قناصة الألوية تقتل 4 جنود صهاينة على حدود قطاع غزة

قــاوم – خاص - أسفرت عمليات القنص التي قامت بها مجموعات مجاهدة من ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين ، وخلال الحملة التي أطلقتها لصد العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة تحت إسم ( لهيب الثأر ) ، عن مقتل 3 جنود صهاينة ، في حصيلة أذاعها الإعلام الصهيوني رغم الرقابة العسكرية المفروضة على خسائر الاحتلال.


وذكرت ألوية الناصر صلاح الدين في بيان عسكري لها إن مجموعة مجاهدة متقدمة من ألوية الناصر صلاح الدين تمكنت من قنص جندي صهيوني وإصابته إصابة محققة وذلك مساء يوم الجمعة 18 -7-2014م الموافق 20  رمضان 1435ه.

 


وقالت الألوية أيضا إن مجموعة مجاهدة أخرى تابعة لها كانت قد اشتبكت مع قوة صهيونية كانت تعتلي منزل مكون من طابقين شرق خان يونس مساء يوم السبت 19 -7-2014م الموافق 21 رمضان 1435ه وأكدت الألوية إن المجموعة تمكنت من قنص جندي صهيوني كان يعتلي آليته .

كما قامت وحدة مقاتلة من فرسان ألوية الناصر صلاح الدين في نفس اليوم بقنص جندي صهيوني شرق رفح قرب موقع صوفا العسكري الصهيوني وإصابته بشكل محقق .

 
وفي السياق، قالت الألوية إنها قنصت جندي صهيوني ثالث شرق القرارة شرق مدينة خان يونس وإصابته بشكل مباشر إصابة محققة مساء يوم  الاثنين 21-7-2014م  الموافق23   رمضان 1435هــ , وأكدت الألوية أن الجندي الصهيوني أصيب في رأسه وشوهدت طائرة مروحية صهيونية تهبط إلى المكان لإخلاء الجندي .