Menu

اللجان: تصريحات بن كيمون داعمة لقتل الأطفال والنساء ومساندة للعداون الصهيوني على شعبنا بغزة

قـــاوم – خاص - قالت لجان المقاومة في فلسطين أن تصريحات بن كيمون الأمين العام للأمم المتحدة في مؤتمره مع القاتل الإرهابي نتن ياهو مباركة لعملية قتل الأطفال والنساء بنيران الطائرات والمدفعية الصهيونية .

وأكدت لجان المقاومة بأن موقف بن كيمون هو موقف العداء لشعبنا ومقاومته وطموحاته بالحرية والإستقلال من نير الإحتلال الصهيوني البغيض .

وأضافت لجان المقاومة أن تصريحات أمين عام الأمم المتحدة تساوي بين الضحية والمجرم فلم يتجرأ بن كيمون أن يستنكر مجزرة الشجاعية ومجازر العائلات التي تقصف بيوتها على رؤوس سكانيها وكان رقم 600 شهيد من الفلسطينيين المدنيين من الأطفال والنساء لا يعنيه او يعني منظمته الدولية التي تحرص على أمن الإحتلال الصهيوني .

وأوضحت لجان المقاومة بأن هذه المواقف من الأمم المتحدة ومن غيرها من الأطراف الدولية لا تخدم السعي نحو الإستقرار والهدوء في المنطقة  فمن دون الإعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني وأحقيته بالعيش بكرامة ورفع الحصار الظالم على قطاع غزة فلن يكون هناك هدوء ولا إستقرار في المنطقة .

وحذرت لجان المقاومة كافة الأطراف من التدخل بالشكل المنحاز للعدو الصهيوني في محاولة فاشلة لتركيع شعبنا ومقاومته فمن يبحث عن تهدئة عليه أن يفرض على عدونا تنفيذ شروطها التي قدمتها المقاومة ووافقت عليها جماهير شعبنا الفلسطيني الصامد.