أوقعت قتلى وجرحي وأضرار مادية كبيرة

لهيب الثأر : الألوية تقصف مغتصبات العدو ومواقعه بـ 198 صاروخ

قــــاوم – خاص - أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة حصادها الجهادية المؤقت في حملة " لهيب الثأر" الصاروخية التي أطلقتها ردا على العدو الصهيوني على شعبنا وأهلنا في قطاع غزة .

وجاء في بلاغ عسكري لألوية الناصر صلاح الدين "  بفضل ومنة من الله تعالى على عباده المجاهدين الموحدين الواثقين بنصر الله تعالى تمكنت الوحدات الصاروخية المجاهدة التابعة لألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة من قصف المدن المحتلة والمواقع والمغتصبات الصهيونية بـ 198 صاروخ وقذيفة متنوعة " جراد , كاتيوشا , صاروخ 107 , صاروخ ناصر , قذائف هاون "  منذ بداية العدوان الصهيوني على قطاع غزة في يوم الثلاثاء 8-7-2014م  حتى صباح اليوم الخميس 17-7-2014م  .

وفصلت الألوية في بيان عسكري لها  إنها خلال اليومين الماضيين من العدوان على قطاع غزة قصف مدن ومستوطنات العدو بـأكثر من 96 صاروخ جراد و28 صاروخ من طراز 107 و 33 صاروخ  كاتيوشا و35 صاروخ ناصر و6 قذائف هاون من العيار الثقيل .

ولقد إعترف العدو الصهيوني بوقوع العديد من الإصابات والقتلى في صفوف جنوده ومغتصبيه بالإضافة إلى وقوع أضرار كبيرة في المغتصبات الصهيونية .

و قد تمكن مجاهدونا من تنفيذ مهمتهم , ومن ثم عادوا سالمين إلى قواعدهم تحرسهم عين الرحمن رغم التحليق الكثيف للطيران الصهيوني وتعرض بعض المجموعات المقاتلة للقصف الصهيوني .

 واكدت ألوية الناصر صلاح الدين أن هذه العملية تأتي في إطار في إطار ردها على العدوان الصهيوني المتواصل بحق شعبنا في قطاع غزة والقدس  المحتلة وضفة الأحرار وتأكيدا أن لا تهدئة مع العدو الصهيوني إلا بشروط المقاومة ,وتمسكاً بطريق الجهاد كسبيل أمثل لتحرير كامل أرضنا الفلسطينية المغتصبة".