Menu

لجان المقاومة شعبنا أفشل العدوان والجرائم الصهيونية المتواصلة إنتقاما من الإحتضان الشعبي للمقاومة

 

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :-

لجان المقاومة  شعبنا أفشل العدوان والجرائم الصهيونية المتواصلة  إنتقاما من الإحتضان الشعبي للمقاومة

أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن  شعبنا الفلسطيني قد أفشل العدوان الصهيوني على قطاع غزة بتلاحمه وصموده المنقطع النظير أمام الهمجية الصهيونية والتي تستهدف بعدوانها البربري المواطنين المدنيين لثنيهم عن دعم ومساندة المقاومة .

وأضافت لجان المقاومة إن إستمرار العدو الصهيوني بقصف الأهداف المدنية وخاصة المنازل والمؤسسات دليل فشل وتخبط لذا قيادة العدو أمام عبقرية المقاومة والإحتضان الشعبي  وما يمارسه العدو ضد غزة هي بمثابة حرب إبادة إنتقاماً من أهل غزة الصامدين .

وتوجهت لجان المقاومة بالتحية لأهلنا الصامدين في المناطق الحدودية شمال وشرق قطاع غزة والذين يواجهون القذائف والتهديدات الصهيوني بإخلاء أماكن سكناهم بمزيداً من الإلتحام في أراضيهم ومنازلهم رافضين النزوح برغم التهديدات الصهيونية المستمرة .

وأوضحت لجان المقاومة أن هذا العدوان الصهيوني لا يستثني ولا يفرق بين أي من أبناء شعبنا وأن عقلية الإجرام والقتل لقادة العدو تدل على تعطشه لمزيد من الدماء الفلسطينية لإخفاء فشله المدوي في القضاء على المقاومة .

ودعت لجان المقاومة أبناء شعبنا الأبي وفصائله المقاومة إلى المزيد من تجسيد الوحدة الميدانية والشعبية والمجتمعية وضرب أروع ملاحم الصمود والصبر وإفشال مخططات العدو الهادفة إلى خلق حالة من الإحباط والتردد لدي البسطاء من شعبنا.

وجددت لجان المقاومة رفضها المطلق لأي تهدئة أو أي مبادرة لا تلبي شروط شعبنا ومقاومته من وقف العدوان والقتل ورفع للحصار الظالم وإطلاق سراح الأسرى الأبطال الذين أفرج عنهم في صفقة وفاء الأحرار وإلزام العدو بكافة إلتزاماته  وإلا فليس للصهاينة عندنا إلا المواجهة والقتال بلا هوداة .

وطالب لجان المقاومة حكومات وشعوب الأمة أن يكونوا عونا لشعبنا ومقاومته وان يعملوا على تعزيز صموده وقوته تقديرا لتضحياته الجسام ودماء شهدائه النازفات لان غزة تنوب عنهم جميعا في التصدي للعدو وعدوانه الظالم ومؤامراته الفاشلة .

لجان المقاومة – ألوية الناصر صلاح الدين


اليوم الأربعاء 16 -7-2014م  الموافق 18  رمضان 1435هــ .