Menu

استشهاد شاب بغارة بخانيونس .. 7 شهداء منذ الصباح

قـــــاوم / قسم المتابعة / استشهد الفتى زياد النجار 16 عاما في غارة حربية استهدفت دراجة نارية في خزاعة بخانيونس جنوب القطاع، مساء اليوم، يرفع الحصيلة الى 177 شهيدا.
واستشهد المواطن تامر سالم قديح 37 عاما عصر اليوم الاثنين، إثر استهداف الاحتلال لمجموعة من المواطنين شرق خان يونس لترتفع حصيلة الشهداء الذين سقطوا اليوم الاثنين الى ستة شهداء والعشرات من المصابين.
كما استهدف الطيران منزل المواطن معين رجب في شارع الصناعة بمدينة غزة مما اسفر عن وقوع ثلاثة اصابات، كما اطلقت المدفعية الصهيونية عدة عدة قذائف شرق خانيونس.
واصيب مواطن في غارة استهدفت دراجة نارية في خانيونس، كما نفذت طائرات الاستطلاع غارتين على منزل المواطن معين رجب في شارع الصناعة بمدينة غزة.
كما استشهد المواطن عبدالله بركة في قصف صهيوني استهدفه في بلدة القرارة شرق خانيونس لترتفع حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل الى 176 شهيدا منذ بدء العدوان على قطاع غزة.
واصيب ثلاثة مواطنين في قصف صهيوني استهدف بورة الشوا في بلدة بيت حانون شمال القطاع.
كما استهدف الطيران منزل يعود لعائلة ابو عيسى في منطقة جحر الديك وسط القطاع، واغارت الطائرات على منزل لعائلة سويدان في منطقة الشعف شرق غزة ، واطلقت الطائرات صاروخا تجاه منزل يعود لعائلة ابو حنفي نجم الواقعة قرب شارع صلاح الدين بالنصيرات.
وقصف الطيران الصهيوني منزلا يعود لعائلة حامد رمضان في جباليا شمال القطاع، اطلقت كما اطلقت صاروخا على احدى الشقق السكتية في ابراج الندى شمال القطاع .
واستهدف الطيران الحربي الصهيوني منزل لعائلة الهمص خلف عيادة الوكالة بمدينة رفح.
وفي وقت سابق من بعد ظهر اليوم استشهاد المسن حميد سليمان ابو العراج 60 عاما في القصف الصهيوني الذي استهدف محافظة دير البلح وسط القطاع.
وأصيب طفل في استهداف منزلا في بلدة القرارة شرق خان يونس وصفت حالته بالمتوسطة، كما أصيب مواطن بجراح خطيرة جراء استهداف دراجة نارية في بلدة القرارة بخانيونس.
كما أغار الطيران الصهيوني بصاروخ واحد على مقبرة الشعف شرق غزة.
واعلن اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة ظهر اليوم عن استشهاد مواطن ولم يتم التعرف على هويته.
وقصفت طائرات الاحتلال منزلا يعود لعائلة شلبي في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما استهدفت منزل المواطن مصطفى عسلية شمال القطاع ما ادى الى تدمير المنزلين بشكل كامل.

كما استهدفت الطائرات منزلا في حي التفاح يعود لعائلة البهار شرق مدينة غزة حيث تم تدمير المنزل بصاروخين.
واغارت طائرات الاحتلال على اراض زراعية خالية حيث قصفت ارض زراعية تعود لعائلة شهاب في منطقة القصاصين شمال القطاع وأغارت أيضا على ارض خالية لعائلة النباهين في مخيم البريج وسط القطاع.
كما قصفت المدفعية الصهيونية شرق خزاعة اراضي المواطنين على طول الحدود مع محافظة خان يونس.
واستهدفت طائرات الاحتلال ارضا تعود لعائلة ابو حصيرة في مخيم المغازي.
وكانت المصادر الطبية اعلنت فجر اليوم عن استشهاد اثنين من المواطنين في اليوم السابع للعداون على قطاع غزة رفع حصيلة شهداء العدوان الى 172 شهيدا وجرح 1230 اخرين.
وشهدت مدينة غزة الليلة سلسة غارات عنيفة استهدفت مراكز امنية حيث قصفت طائرات الاحتلال مبنى انصار الحكومي بالإضافة الى استهداف شقة سكنية في ابراج تل الهوا بمدينة غزة.