Menu
مسجد النور في دير البلح

إستهداف المساجد إنحطاط أخلاقي للعدو الصهيوني

لجان المقاومة قصف المساجد يكشف عن المسار العقائدي للمعركة مع أعداء الله

 قـــاوم – خاص -أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن إستهداف المساجد من قبل طائرات العدو الصهيوني خلال حربه العداونية على قطاع غزة يكشف الحقد الدفين من قبل العصابات اليهودية لكل ما هو مسلم على هذه الأرض المباركة .

وأوضحت لجان المقاومة أن هذا العدوان الصهيوني على المساجد والذي إستهدف تدمير العشرات منها خلال أيام العدوان يؤكد لنا مسار المعركة العقائدية التي نخوضها مع عدو الله وعدونا الذي يغتصب أولى القبلتين ومسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم .

وقالت لجان المقاومة كالعادة يؤكد العدو الصهيوني مدى إنحطاطه الأخلاقي المدوي بقصفه لدور العبادة  والذي يتنافي مع كل القيم الدينية والأخلاقية لذا كل الشعوب والأمم المتحضرة .

وأضافت لجان المقاومة أن من يقدم على قصف بيوت المدنيين على رؤوسهم وهم نيام لا يتوانى في قصف بيوت الله عزوجل ليمنع الناس من أداء عباداتهم في شهر رمضان الفضيل.

وأشادت لجان المقاومة بصمود وتحدي أبناء شعبنا الفلسطيني في وجه كل التهديدات الصهيونية التي تستهدف زعزعة الجبهة الداخلية المتماسكة والداعمة للمقاومة في ساحات المواجهة على إمتداد قطاعنا الحبيب .

وطالب لجان المقاومة جماهير الأمة الإسلامية قاطبة من مد يد العون لإخوانهم المجاهدين على أرض فلسطين وتعزيز صمود شعبنا في معركته الدائرة والمشتعلة مع العدو الصهيوني حتى تحقيق النصر بإذن الله عزوجل .