Menu

لجان المقاومة : الإستهداف الصهيونية للصحافة بعد أن فضحت بنك أهدافه الذي تضمن قتل المدنيين من الأطفال والنساء

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :-

لجان المقاومة : الإستهداف الصهيونية للصحافة بعد أن فضحت بنك أهدافه الذي تضمن قتل المدنيين من الأطفال والنساء

تقدم المكتب الإعلامي للجان المقاومة  من الإخوة في وكالة ميديا 24 الصحفية بأحر مشاعر التعازي والمواساة باستشهاد الصحفي "حامد عبدالله شهاب" بعد إستهداف سيارته التي تحمل إشارة الصحافة .

واعتبر المكتب الإعلامي للجان المقاومة إستهداف الصحافة يندرج في إطار الحرب الصهيونية ضد الحقيقة التي تقض مضاجعه  بعد أن قامت كاميرات الصحافة بنقل صور بنك الأهداف الصهيونية والذي تضمن قصف المدنيين من الأطفال والنساء .

وأكد المكتب الإعلامي للجان أن المواجهة الحالية مع العدو الصهيوني سجلت هزيمته الميدانية والإعلامية فتراه يتخبط بقصف المدنيين ويستهدف المنازل على رؤوس أصحابها ومن أجل التغطية على جرائمه يسعى في محاول فاشلة لترهيب الصحافة خشية من أن تنقل الصورة الحقيقية للإجرام الصهيوني في قطاع غزة.

ودعا المكتب الإعلامي للجان المقاومة المولى عزوجل أن يتغمد الشهيد في واسع رحمته وأن يكتتب عمله في ميزان حسناته يوم الدين وأن يلهم ذويه بالصبر والسلوان وأن يعوضهم خيرا .

وتوجه المكتب الإعلامي للجان المقاومة بالتحية للجنود المجهولين في معركة النصر الأخوة الإعلاميين والصحفيين الملتزمين بالدفاع عن قضية شعبهم في مواجهة العدوان  الصهيوني وفضح آلة الدعاية الإعلامية الصهيونية الخبيثة .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة – ألوية الناصر صلاح الدين


اليوم الأربعاء 9-7-2014م  الموافق 11 رمضان 1435هــ .