Menu

شهيد و30 اصابة واستمرار أطلاق الصواريخ

قــــــاوم / غزة / استشهد مقاوم من كتائب القسام، واصيب 30 مواطنا بسلسلة غارات حربية على قطاع غزة.
واوضح اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة وصول جثمان الشهيد رشاد ياسين من كتائب القسام الى مستشفى شهداء الاقصى، الذي اصيب بقصف مخيم النصيرات وسط القطاع، ظهر اليوم، فيما جاري البحث عن مواطن اخر تحت انقاض منزل في النصيرات.
كما واطلقت طائرة حربية اسرائيلية صاروخا تجاه مسجد الهدى في بلدة خزاعة بخانيونس جنوب القطاع مما اسفر عن وقوع اصابة.
واضاف القدرة وصول 29 اصابة الى مستشفيات القطاع، منها 12 اصابة الى مستشفى كمال شمال القطاع، 6 اصابات الى مستشفى الاقصى وسط القطاع، و6 الى مجمع الشفاء الطبي.
واضاف مراسلنا نقلا عن مصادر محلية ان الغارت على الاراضي الزراعية في بيت لاهيا شمال القطاع تسبب بانهيار منزل يعود لعائلة ابو طالب.
في الطرف الآخر تواصَل القصف الصاروخي من قطاع غزة على المغتصبات الصهيونية المحيطة بالقطاع، حيث سقط صاروخ في منطقة مفتوحة ظهر اليوم الثلاثاء بالقرب من سديروت دون وقوع اصابات أو أضرار، وسبق ذلك بوقت قصير سقوط 3 صواريخ في مناطق مفتوحة في المنطقة الاقليمية "اشكول" دون ان تسجل اصابات أو أضرار وفقا لموقع "والاه" العبري.
وفي ذات السياق ذكر موقع القناة العاشرة للتلفزيون الصهيوني بأنه منذ ساعات صباح اليوم سقط أكثر من 40 صاروخا على المغتصبات الصهيونية، حيث سقطت 7 صواريخ على الاقل على مدن اسدود وعسقلان و"جان يبنى" و"كريات ملاخي"، وسجلت 10 اصابات بالهلع في هذه المدن، في حين اطلقت 6 صواريخ نحو مدينة نتيفوت وجرى اعتراض صاروخين من قبل منظومة "القبة الحديدية"، وسقطت باقي الصواريخ في مناطق مفتوحة.